احدث الاخبار

أمين الشرقية يصدر قرار بترقية ماجد القرشي للمرتبة الثالثة عشر في أمانة الشرقية

وزارة الخارجية : المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن “إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة”

رئيس هيئة الغذاء والدواء : الخطاب الملكي منارةٌ نسير في ضوئها لتحقيق المستهدفات

رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي السنوي ويشكر سموّ ولي العهد على تشريفه مجلس الشورى

الإيطالي “ستيفانو بيولي” نصراوي

فريق بحثي بجامعة طيبة يطور تكنولوجيا جديدة للكشف عن الأمراض بمستشعرات حساسة

نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية

أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه ومؤكداً على التنمية المستدامة والسعي لتعزيز جودة الحياة للمواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار العالميين

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لسمو أمير دولة الكويت وسمو ولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

ملك الأردن يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية لوقف الحرب على غزة

المشاهدات : 2568
التعليقات: 0

نائب أمير منطقة المدينة المنورة: اليوم الوطني وقفة للاعتزاز بماضي الوطن والفخر بحاضره

نائب أمير منطقة المدينة المنورة: اليوم الوطني وقفة للاعتزاز بماضي الوطن والفخر بحاضره
https://ekhbareeat.com/?p=3044
واس
صحيفة اخباريات
واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة خالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة اليوم الوطني الـ89 للمملكة .

وقال سموه في كلمته بهذه المناسبة: نحتفي اليوم في بلادنا باليوم الوطني الـ89 لملحمة وطن عظیم سطر نوره ووحد شتاته وأرسى قواعده وخط نهجه القويم على كتاب الله وسنة رسوله الإمام المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله- , وواصل أبناؤه البررة المسيرة بخطى ثابتة لاستكمال البناء والعطاء، ليصلوا إلى نهضة وطن عزيز القدر مرفوع الهامة بين الأمم، تحقق ذلك في صورة ناصعة محفوفة بالأمن والأمان ، و تجسد التفاف الشعب حول القيادة، وهو ينعم برصيد وافر من المعطيات والمنجزات العظيمة التي حققتها قيادتنا الحكيمة منذ عهد جلالة الملك المؤسس -طيب الله ثراه- التي طالت كل أوجه الحياة وصورها حتى عهدنا الميمون.

وأضاف: “تواصل بلادنا مسيرة التطوير والتنمية في مختلف المجالات، إذ نعيش في عهده الزاهر مرحلة العزم على الإنجاز والمضي قدماً في كل ما من شأنه بناء الإنسان والمكان من خلال رؤية الحاضر والمستقبل 2030 التي تعكس طموحات بلادنا ومقدراته.

وأكد الأمير سعود بن خالد الفيصل أن منطقة المدينة المنورة حظيت بالمشاريع التنموية التي تجسد اهتمام القيادة في مواكبة المنطقة للنهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها مختلف مدن المملكة .

وأشار سموه إلى أن المملكة تمثل قلب الأمة النابض من خلال مواقفها الثابتة من مختلف القضايا ، وسعيها إلى وحدة الصف والكلمة ومحاربة الإرهاب والأفكار الضالة المنحرفة التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الشعوب.

ولفت سموه النظر إلى أن اليوم الوطني وقفة للاعتزاز بماض الوطن والفخر بحاضره، والمضي قدماً نحو تحقيق أهداف بلادنا وطموحاته في شتى المجالات, سائلا الله عز وجل أن يحفظ المملكة ملكاً وحكومة وشعباً وأن يديم عليها الأمان والاستقرار والمزيد من التطور والنماء والرخاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*