احدث الاخبار

المشاهدات : 637
التعليقات: 0

“محافظ الأحساء” يدشن المحاكمات المرئية عن بعد بإدارة سجن المحافظة

“محافظ الأحساء” يدشن المحاكمات المرئية عن بعد بإدارة سجن المحافظة
https://ekhbareeat.com/?p=43656
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

دشن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود ، محافظ الأحساء اليوم ” الأربعاء “بديوان المحافظة ” وبحضور معالي نائب وزير العدل فضيلة الشيخ سعد بن محمد السيف عبر الأتصال المرئي المحاكمات المرئية عن بعد بإدارة سجن محافظة الأحساء ، وحضر التدشين في ديوان المحافظة رئيس المحكمة العامة بالمحافظة فضيلة الشيخ لؤي بن يوسف الراشد ورئيس المحكمة الجزائية المساعد بالمحافظة فضيلة الشيخ مشاري بن منصور العتيبي وفضيلة الشيخ مساعد بن أحمد الحمد بالإنابة عن فضيلة رئيس النيابة العامة وسعادة مدير مديرية السجون بالمنطقة الشرقية العميد عبدالله بن علي النفجان ومدير إدارة سجن محافظة الأحساء سعادة العقيد سعد بن وازع القحطاني ، وعدد من القيادات الامنية بالمحافظة ذات العلاقه ثم شاهد سموه جلسة قضائية للمحكمة الجزائية بالمحافظة لفضيلة الشيخ يزيد بن أحمد النصيان مع أحد السجناء بسجن محافظة الأحساء عبر الأتصال المرئي.

وأكد سموه أن هذه المبادرة تسهم في تسريع النظر في قضايا السجناء وتقصير أمد التقاضي وما يترتب على ذلك من تسهيل اجراءات التقاضي وسرعة البت في القضايا ، واختصار الجهد والوقت معاً ، مع وجود كافة الضمانات القضائية للسجناء أثناء المحاكمات المرئية عن بعد.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من وزارة العدل والمديرية العامة للسجون ، ومبادرة المحاكمات المرئية عن بعد والتعاون المستمر بينهما وذلك تيسيراً على السجناء.

وتسلم سموه بنهاية التدشين من قِبَل إدارة سجن محافظة الأحساء التقرير السنوي لعام ١٤٤١هـ الذي تضمن الجهود المقدمة للسجناء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*