المشاهدات : 1329
التعليقات: 0

محافظ الخرج يدشن الإصدار التوثيقي “تعليم الخرج ثلاثة وستون من العطاء”

محافظ الخرج يدشن الإصدار التوثيقي “تعليم الخرج ثلاثة وستون من العطاء”
https://ekhbareeat.com/?p=52601
فاطمة العثمانؤ
صحيفة إخباريات
فاطمة العثمانؤ

دشن محافظ الخرج الأستاذ/ مساعد بن عبدالله الماضي بقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة ظهر اليوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٦/٢٦هـ الطبعة الأولى من الإصدار التوثيقي “تعليم الخرج ثلاثة وستون من العطاء” والذي أصدرته إدارة تعليم الخرج بحضور مدير تعليم الخرج د. خالد بن عبدالله العتيبي ورجل الأعمال الأستاذ/ خالد بن راشد الغانم وعدد من منسوبي التعليم .
ويأتي هذا الإصدار توثيقاً لمرحلة تأسيس المدارس بالخرج والدلم ومراكزها، ومراحل تأسيس وتطوير إدارة التعليم بالخرج للبنين والبنات، وقد قدم الأستاذ/ عبداللطيف بن محمد المهيني عرضا موجزا عن هذا الإصدار وفكرته ودور قادة هذه البلاد وعدد من الشخصيات في تأسيس وتطوير التعليم بالمنطقة، كما تضمن السير الذاتية لمدراء التعليم ( بنين – بنات ) منذ تأسيس أول إدارة تعليم عام ١٣٧٩هـ وأول مندوبية عام ١٣٨٢هـ، ولمحة لأبرز المعلومات التي مرت بها مسيرة التعليم بالخرج والدلم ومراكزها.
الجدير بالذكر أن هذا الاصدار من إعداد المشرف التربوي وأمين اللجنة الثقافية بالخرج أ/ عبداللطيف بن محمد المهيني و برعاية الإصدار وطباعته رجل الأعمال الشيخ/ خالد بن راشد الغانم، وقام بالتدقيق اللغوي رئيس شعبة اللغة العربية بتعليم الخرج الأستاذ/ هاني بن عبدالله الدريهم .
وفي نهاية اللقاء أشاد محافظ الخرج بهذه المبادرة التوثيقية لمرحلة مهمة من مراحل التعليم والجهود لكبيره لاخراج هذا الاصدار، وفي هذه المبادرة من العرفان الشيء الكبير لرجالٍ ونساء خدموا التعليم خدمة جليلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*