المشاهدات : 568
التعليقات: 0

جامعة طيبة تختتم مسابقة “هاكثون طيبة 2” وتكرم الفائزين

جامعة طيبة تختتم مسابقة “هاكثون طيبة 2” وتكرم الفائزين
https://ekhbareeat.com/?p=55785
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

اختتمت جامعة طيبة، ممثلة في عمادة شؤون الطلاب، أمس، مسابقة “هاكثون طيبة 2″، التي تهدف إلى تحقيق أولويات الجامعة البحثية، وتفعيل التقنيات الجديدة في المدن بحلول إبداعية مبتكرة، بمشاركة طلاب وطالبات الجامعات السعودية في نسختها الثانية للعام الجامعي 1442هـ.
حيث حصل على المركز الأول في محور الصحة الرقمية من جامعة بيشة، الفائزون هم: شموع العتيبي، وميان الشعلان، والهنوف العتيبي، وعبير المطيري، وفي المركز الثاني في ذات المحور من جامعة حفر الباطن حصلت الطالبتان: رهف القحطاني، وأنوار الظفيري، وحصلت طلاب جامعة الملك سعود للعلوم الصحية على المركز الثالث وهم: ناصر الحربي، وعماد البلوي، ومعاذ ابوشال، وبدر العمري.
وحصل الفائزون في محور المجتمع السيبراني من جامعة طيبة على المركز الأولى، وهم: مريم محمد الحربي، دانه العنزي، وخديجة عبد العزيز حسن، وجاء الفائزون في المركز الثاني من جامعة الأمير مقرن، في نفس المحور، وهم: محمد عادل، وسعد الخلف، وياسر بغدادي، ومحمد البواب، وباسل النعسان، وحصل الفائزون من جامعة شقراء، وهم: ريماس المحيميد، وسارة العصيمي، وفاطمة الغامدي.
وفازت الطالبات من جامعة بيشة على المركز الأول في محور التعليم، وهم أنوار دحيم آل عوير، ولمى عون السلولي، وأمل محمد الشهراني، وحليمة موسى المرحبي، وخلود قالط الحارثي، وحصل على المركز الثاني الطلاب من جامعة الملك فيصل، وهم: مهدي النزر، وخالد المسلمي، وقاسم الناصر، أما في المركز الثالث حصلت جامعة بيشة أيضاً، وهم: نورة سعد الحارثي، وأروى صالح العمري.

وفي المحور الأخير المتعلق بحماية البيئة، ففاز في المركز الأولى الطالبتان من جامعة طيبة، سجا على الجهني، وجناء غازي الأحمدي، وفي المركز الثاني فازت الطالبات من جامعة طيبة أيضاً، هن: غادة عبدالعزيز الجهني، وأمجاد مصلح الرشيدي، وسحر حامد الجهني، ووفاء نبيل عباس، كما حصلت الطالبتان كذلك من جامعة طيبة المركز الثالث: فرح كمال القبلي، ومنال شيهان الجابري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*