المشاهدات : 512
التعليقات: 0

جامعة حائل توضح آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1442

جامعة حائل توضح آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام 1442
https://ekhbareeat.com/?p=55884
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

استناداً إلى الأمر الملكي الكريم بتاريخ 12/8/1442هـ، القاضي بتقديم اختبارات الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 1442هـ، على أن تحدد مؤسسات التعليم الجامعي الحكومية والأهلية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مواعيد الاختبارات، وأن تكون نهاية جميع الاختبارات قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك.
وبعد الاطلاع ودراسة فترات الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442هـ؛ فقد قررت الجامعة ما يأتي:
• استمرار العملية التعليمية وتقديم المحاضرات وفق الآليات والإجراءات المعتمدة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442هـ.
• تعقد اختبارات مقررات الإعداد العام(متطلبات الجامعة)، والمقررات المشتركة عن بُعد(من خلال نظام البلاك بورد)، وفقاً للآلية المعتمدة من الكليات والجلسات التقنية التي تتضمن مواعيد الاختبارات.
• تكون الاختبارات النهائية للمقررات التخصصية حضوريًّا لكل من: مرحلة الدبلوم المشارك- مرحلة البكالوريوس- مرحلة الماجستير، وستبدأ اختباراتها يوم الأحد 6/9/1442هـ الموافق 18/4/2021م، وتنتهي بنهاية دوام يوم الثلاثاء 22/9/1442هـ الموافق 4/5/2021م.
• تبدأ فترات الاختبارات النهائية الساعة 10 صباحًا، وتكون بداية فترة الاختبار لكل مقرر وفق ما يعلن للطالب في بوابة النظام الأكاديمي(البانر).
• تقوم الكليات بتشكيل لجنة للتأكد من الطاقة الاستيعابية للكليات، ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية، والوقوف على إمكانية تقسيم المقررات التخصصية ذات الأعداد الكثيرة على أكثر من فترة.
• على جميع طلاب الجامعة ومنسوبيها تحميل التطبيقات التي توصي بها وزارة الصحة(مثل: تباعد، وتوكلنا، وصحتي).
• على جميع منسوبي الجامعة وطلابها الحرص على تطبيق الإجراءات الاحترازية خلال أداء الاختبارات، والبُعد عن التجمعات قبل وبعد فترة الاختبارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*