المشاهدات : 348
التعليقات: 0

تربية شوارع.. !

تربية شوارع.. !
https://ekhbareeat.com/?p=67571

على هذه الكرة الأرضية التي نعيش عليها هناك نوعين من البشر، النوع الأول هم الذين تربَوا تربية سليمة في منازل محترمة وأصبحوا بعد ذلك أشخاص ناجحين ومؤثرين في مجالاتهم ولهم تقدير واحترام في المجتمع، أما النوع الثاني فهم الذين تربَوا في الشوارع وأصبحوا بعد ذلك مشرَدين وناقصين أخلاقا ومبادئ.
اليوم وصلني مقطع إلى مجموعة من الاشخاص وهم يلاحقون عالم الفلك وخبير الأحوال الجوية الدكتور خالد الزعاق ويسخرون ويستهزئون من طريقة عرضه لأخبار الطقس.
أولا: أن تسخر من رجل يكبرك سنا فهذا ليس إلا دليلا على أنك لم تتربى.
ثانيا إن كنت تظن أن تصرفا كهذا سيجعل منك إنسانا كوميدي فأنت مخطئ. ثالثا قبل أن تسخر من أي شخصية أو تستهزئ بها انظر لمسيرتها أولا واسأل نفسك هل أنا قدَمت شيئا يستحق أن يذكر مثلما فعل هذا الشخص أم لا، مسيرة الدكتور خالد الزعاق ليست بحاحة لحديثي فهي تتحدث بنفسها عن نفسها، كان من الأجدر أن يقوم هؤلاء الأشخاص بشيء يجعلهم يضحكون ويستمتعون ويستفيدون بشكل أو بآخر دون الإساءة لأحد، أتمنى أن يكون قرار معاقبتهم قاسي لكي يرتدع بعض المراهقين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*