المشاهدات : 1031
التعليقات: 0

الدفاع المدني يدعو الجميع إلى توخِّي الحيطة والحذر لاستمرار فرص هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة

الدفاع المدني يدعو الجميع إلى توخِّي الحيطة والحذر لاستمرار فرص هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة
https://ekhbareeat.com/?p=73693
سعيد عوضه
صحيفة إخباريات
سعيد عوضه

دعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى توخّي الحيطة والحذر وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار رعدية – بمشيئة الله – على أجزاء من مناطق المملكة ابتداءً من غدٍ الخميس حتى السبت المقبل.
وبيّن تقرير المركز الوطني للأرصاد أنه ستتأثر مناطق “المدينة المنورة، مكة المكرمة، حائل، القصيم، الرياض، الشرقية، الباحة، عسير، الجوف، تبوك، الحدود الشمالية” بامطار متوسطة في مجملها قد تصل إلى غزيرة في يومي الجمعة والسبت، ورياح نشطة السرعة قد تؤدي إلى جريان السيول، ولا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك.

وأهاب المتحدث الرسمي للدفاع المدني المقدم محمد الحمادي بالجميع توخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي؛ حفاظاً على سلامتهم، مؤكداً جاهزية الدفاع المدني لتنفيذ الخطط والتدابير اللازمة للحالات المطرية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*