احدث الاخبار

المشاهدات : 1885
التعليقات: 0

محافظ النعيرية يطلق حملة ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين “

محافظ النعيرية يطلق حملة ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين “
https://ekhbareeat.com/?p=73829
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

اطلق سعادة محافظ النعيرية المكلف الأستاذ منصور بن زيد الداود بمكتبه بالمحافظة .فعاليات حملة ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين ” التي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وذلك بحضور فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي.

واستمع سعادته لشرح عن حملة وأهدافها من فضيلة مدير عام فرع المنطقة الشرقية ، والتي تهدف إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب ، وأهمية الأخذ بالوسائل المشروعة في التداوي ، والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع فيها .

كما تُعنى بإبراز جهود المملكة العربية السعودية ودورها في توعية المجتمع وتعزيز العقيدة الصحيحة، وحرص الرئاسة العامة وفروعها ، على إطلاق مبادراتها وأعمالها التوعوية النافعة المؤثرة ، امتداداً لجهودها المختلفة في شتى المجالات العقدية والفكرية والأخلاقية .

وأشاد المحافظ بجهود الهيئة ، إضافة إلى برامج الرئاسة وحملاتها واختيارها للموضوعات المهمة .

من جهته بين الثبيتي أهمية دور الشراكات مع الجهات الحكومية والأهلية لنشر المحتوى الوقائي والتوعوي للحملات على أوسع نطاق بالمنطقة .

و تحظى هذه البرامج بمتابعة معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند ، وتأتي ضمن خطط الرئاسة العامة الوقائية المحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – أيدهما الله – .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*