المشاهدات : 1106
التعليقات: 0

سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية

سمو محافظ الأحساء يستقبل مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية
https://ekhbareeat.com/?p=73899
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي ، محافظ الأحساء ، اليوم “الأثنين ” بمكتب سموه بمقر المحافظة ، فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي .

واستمع سموه لشرح عن الحملة التوعوية التي أطلقتها الرئاسة العامة حملة ( إن الله لايصلح عمل المفسدين ) كما أوضح الشيخ الثبيتي أن حملة ” إن الله لا يصلح عمل المفسدين” تهدف إلى التوعية بخطر السحر والشعوذة والكهانة ومدعي علم الغيب ، وأهمية الأخذ بالوسائل المشروعة في التداوي ، والتوعية بالرقية الشرعية والمخالفات التي تقع فيها وذلك عبر وسائل توعوية متنوعة ومواد إعلامية مقروءة ومرئية ومسموعة .

وأشاد سموه بجهود الفرع ومساهمته مع بقية القطاعات عبر البرامج والمبادرات المجتمعية، متمنياً سموه لمنسوبي الفرع التوفيق في أداء مهام عملهم.

ومن جهته عبر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي ، عن شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على حفاوة الاستقبال وتوجيهاته السديدة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*