احدث الاخبار

المشاهدات : 1660
التعليقات: 0

طريقك للمستقبل.. بجامعة حفر الباطن

طريقك للمستقبل.. بجامعة حفر الباطن
https://ekhbareeat.com/?p=82431
مها المقبل
صحيفة إخباريات
مها المقبل

نظمت ⁧جامعة حفر الباطن‬⁩ ممثلة بوكالة الجامعة للشؤون الأكاديمية يومي الأربعاء والخميس ١٥-١٦ من شهر يونيو ٢٠٢٢، معرض “يوم المهنة” تحت شعار: طريقك للمستقبل، برعاية كريمة من صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود – حفظه الله – محافظ ⁧‫حفر الباطن
‏وبمشاركة عدد من كليات الجامعة، وعدد من الشركات والجهات من قطاعات مختلفة.
واستهدف المعرض الطلاب حديثي التخرج أو المتوقع تخرجهم، من حيث المساهمة في إبراز وتطوير مهارات العرض والالقاء لديهم من خلال تقديمهم لمشاريعهم البحثية للمختصين والمهتمين من الشركات المشاركة.
وذكرت الطالبة: شهد يوسف الحربي والمشاركة ببحث علمي أُختير من ضمن البحوث المتميزة، أن المعرض يعد حلقة وصل بين الجامعة، والشركات المعنية في الحصول على المعلومات، والمجالات الوظيفية التي يمكن أن يشغلها خريجو الجامعة، ويساعد الطلبة على معرفة أهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل.
وأضافت أنها استفادت من ورش العمل المصاحبة للمعرض التي قدمها عدد من خبراء واساتذة الجامعة.
كما وقعت جامعة حفر الباطن على هامش المعرض، عدد من اتفاقيات التعاون مع الجهات المشاركة والتي تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال التدريب التعاوني لطلاب الجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*