احدث الاخبار

ثانوية الحكمة بالمدينة المنورة تنفذ مبادرة “أنامل مبدعة”

سمو محافظ حفر الباطن يشهد اتفاقية تعاون بين صحة حفر الباطن وكليات الخليج

انضم لتنظيم إرهابي يستهدف قتل رجال الأمن ..”الشرقية” تشهد تنفيذ حكم القتل بالجاني

لمدة يومين..”المرور” يطرح مزادًا إلكترونيًا لشراء اللوحات المميزة غدًا عبر “أبشر”

بجوائز 60 مليون دولار.. المملكة تستضيف كأس العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى مطلع يوليو المقبل

“أمانة الطائف” تعزّز خدماتها بمركز الفرز الأمني بـ”البهيتة”

محافظ الدرعية يستقبل قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية

وكالة الفضاء السعودية تكرّم “التخصصي” في ذكرى رحلة “السعودية نحو الفضاء”

تجار السموم يتساقطون.. 7 مروجين في قبضة “المكافحة” بالشمالية وتبوك والجهود تتواصل

في حاضرة الدمام.. أمانة الشرقية ترفع 141.316 م3 من النفايات المنزلية في شهر

غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35647 والإصابات إلى 79852

سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء

المشاهدات : 411
التعليقات: 0

أمير نجران يرفع التهنئة إلى القيادة والشعب بمناسبة اليوم الوطني 92

أمير نجران يرفع التهنئة إلى القيادة والشعب بمناسبة اليوم الوطني 92
https://ekhbareeat.com/?p=86746
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

رفع أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، اليوم الخميس، باسمه وباسم أهالي ومسؤولي المنطقة؛ أعظم التهنئة وأجلّها إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أيدهما الله، بمناسبة الذكرى الثانية والتسعين لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد الإمام المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل رحمه الله.

كما هنأ الأمير جلوي بن عبدالعزيز الشعب السعودي الأبيّ العظيم، الذي يسطّر أعظم الملاحم في الوحدة والتلاحم، والالتفاف حول ولاة الأمر أيدهم الله، وهم أبناء وأحفاد من جاهدوا وكافحوا وثابروا مع الإمام المؤسس لتوحيد هذا الكيان العظيم، الذي نتقلب اليوم على أرضه في الخيرات والنعم ولله الحمد.

وقال أمير نجران في تصريح بهذه المناسبة: إننا نعيش هذه الذكرى الغالية وبلادنا تواصل مسيرة التنمية، منذ عهد الإمام المؤسس، ومن جاء بعده من أبنائه البررة رحمهم الله، إلى يومنا هذا، حيث العهد الزاهر، في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز أعزهما الله؛ إذ في كنفهما تسمو المملكة في العالمية، وتسجل نجاحات متفردة، وتتعاظم قدراتها وإمكاناتها، وتسير واثقة عزيزة بكل أبهة وعظمة وسؤدد وشموخ على طريق رؤية المملكة 2030.

ودعا أمير نجران المولى عز وجل أن يرحم الملك المؤسس وملوك هذه البلاد من بعده، ورجالاتهم، ويجزيهم عن الوطن والإسلام والأمتين الإسلامية والعربية خير الجزاء، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين وعضده المتين سمو ولي عهده الأمين، ويمدّهما بطول العمر، ويديم عزهما، ويحفظ لهذا الوطن شعبه العظيم.

ووجه الأمير جلوي بن عبدالعزيز في ختام تصريحه تحية إجلال وإكبار وفخر واعتزاز للجنود البواسل، الذين هم بفضل الله الدرع الحصين لحدودنا، وصون أمننا وحفظ مقدراتنا في الداخل، مع أصدق الدعاء أن يحفظهم الله، ويرحم شهداءنا ويعجل في شفاء المصابين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*