احدث الاخبار

وزارة الحج والعمرة تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج

“آل الشيخ” يعقد اجتماعاً لمناقشة مشاريع “الشؤون الإسلامية” خلال حج 1445هـ

إمام المسجد النبوي: الاستقامة أمرٌ عظيمٌ وأعلاها القيامُ بالفرائض والواجبات والمستحبات

خطيب الحرم المكي: ذكر الله تعالى هو أزكى الأعمال وخير الخصال وأحبها إلى الله

“الأمن البيئي” يطيح بمخالفين لارتكابهما مخالفة الصيد دون ترخيص بمحمية “محمد بن سلمان”

صندوق النقد الدولي يفتتح مكتباً إقليمياً بالرياض

سمو وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية

نائب وزير الموارد البشرية للعمل: رؤية 2030 مكنت من نمو سوق العمل واستدامة الكوادر الوطنية فيه

وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليمني أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين

“المرور” يوعّي بحالات التزام قائد المركبة بأقصى الجانب الأيمن من الطريق

“بلدية الأفلاج” تُنفّذ “284” جولة رقابية على المطاعم والمحالّ التجارية

وزير الموارد البشرية ينوه بدعم القيادة الرشيدة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030

المشاهدات : 375
التعليقات: 0

زراعة الشرقية تشارك في مهرجان المنتجات الزراعية الأول بمحافظة حفر الباطن

زراعة الشرقية تشارك في مهرجان المنتجات الزراعية الأول بمحافظة حفر الباطن
https://ekhbareeat.com/?p=87430
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

يشارك فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية في فعاليات مهرجان المنتجات الزراعية الأولى بمحافظة حفر الباطن والذي يقام تحت رعاية وتشريف سمو محافظ حفر الباطن صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود مساء هذا اليوم الثلاثاء 4/10/2022.

هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بأن مشاركة الفرع تأتي لإيصال رؤية الوزارة ورسالتها وهي السعي للتميز في تطوير وتطبيق السياسات الشاملة والاستراتيجيات الفعالة والارتقاء بخدماتها بمشاركة القطاع الخاص والجهات ذات العلاقة للمحافظة على البيئة الزراعية واستدامها، وكذلك التعريف المباشر بالبرامج الوزارية المختلفة المقدمة للمستفيدين من مواطنين ومقيمين.

وأفاد المطيري بأن الفرع يشارك بهذا المهرجان إيماناً منه بأهمية دوره الإرشادي التوعوي، كما تأتي مشاركته في الأنشطة والفعاليات بالمنطقة تطبيقاً لرؤية المملكة2030 الاستراتيجية الرامية إلى المساهمة بفاعلية في الأنشطة والمبادرات التي تهدف إلى تحقيق التنمية المجتمعية عبر تعريف ونشر خدمات منظومة وزارة البيئة والمياه والزراعة.

فيما أوضح نائب مدير مكتب وزارة البيئة والمياه الزراعة بحفر الباطن زبن بن مزهر الشمري بأن مشاركة مكتب الوزارة بالمحافظة بالإضافة إلى المحاضرات العلمية، تتمثل كذلك في تعريف الزوار بتطبيق مرشدك الزراعي وأهميته في الرد على الاستفسارات عن طريق الاتصال المرئي والمسموع، ورفع الوعي المعرفي بأهمية الزراعة المائية والزراعة المنزلية.

كما أضاف الشمري سيكون هناك ركن خاص للتعريف ببرنامج “ريف” وأهدافه ومن يستحقه والمنتجات المدعومة وكيفية التقديم لطلب الدعم، حيث يهدف البرنامج إلى تحسين القطاع الزراعي الريفي، ورفع مستوى معيشة صغار المزارعين، وزيادة الكفاءة والإنتاجية، وتحسين نمط الحياة، حيث تستقبل البوابة طلبات المستفيدين من القطاعات المختلفة التي يستهدفها البرنامج، من مختصي تربية النحل، ومنتجي البن السعودي، والورد، والمحاصيل البعلية والفاكهة المستهدفة بالدعم.

ووجه م. المطيري كافة الزملاء المشاركين بتفعيل هذه المهرجان عبر المشاركة الفاعلة وتقديم أفضل ما لديهم خدمة للمستفيدين من رواد هذا المهرجان.

كما قدم م. المطيري شكره الجزيل لسمو محافظ حفر الباطن صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود و إلى محافظة حفر الباطن وعلى رأسهم معالي الأمين المهندس خلف بن حمدان العتيبي على هذا الدعوة والتي ستكون بمشيئة الله نافذة يطل منها فرع الوزارة على المستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*