احدث الاخبار

المشاهدات : 131
التعليقات: 0

رئاسة الحرمين: إقدام أحد المتطرفين في هولندا على تمزيق نسخة من المصحف الشريف تصرف همجي وأهوج

رئاسة الحرمين: إقدام أحد المتطرفين في هولندا على تمزيق نسخة من المصحف الشريف تصرف همجي وأهوج
https://ekhbareeat.com/?p=94754
واس
صحيفة إخباريات
واس

أدانت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي باسمها واسم خطباء وأئمة وعلماء الحرمين الشريفين ومنسوبيها، بشدة، إقدام أحد المتطرفين في هولندا بتمزيق نسخة من المصحف الشريف في مدينة لاهاي الهولندية، مؤكدةً رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بمقدسات المسلمين، وإحداث الإساءة للشريعة الإسلامية الغرّاء.

ولفتت الرئاسة في بيان أصدرته اليوم إلى أن مثل هذا التصرف الأهوج يسيء في جملة إساءاته لمفهوم الحريات وقيمها الإنسانية، مستنكرةً بقوة للإساءة المتعمدة للقرآن الكريم.

وأوضحت الرئاسة العامة أن هذا التصرف الهمجي مُدان، وهو إساءة للمسلمين كافة، داعية العالم أجمع إلى إدانة هذه التصرفات المتكررة، وسن الأنظمة والتشريعات التي تجرمها، خدمة للسلم والتسامح والتعايش.

وأضافت: إن هذه الإساءات والتصرفات العبثية والهمجية لا تمس بكرامة وقدسية القرآن الكريم الذي حفظه الله سبحانه وأعلى شأنه ومكانته، قال تعالى: {إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون}، داعيةً إلى أهمية نشر قيم الحوار والتسامح والتعايش، ونبذ الكراهية والتطرف، ومشددةً على أن هذه الممارسات الإرهابية لن تزيد المسلمين إلا تمسكًا بالقرآن الكريم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*