المشاهدات : 132
التعليقات: 0

نائب أمير منطقة حائل يتسلم شهادة الإنجاز العالمي لمشروع منصة جامعة حائل للتعليم الإلكتروني والتقرير السنوي للجامعة

نائب أمير منطقة حائل يتسلم شهادة الإنجاز العالمي لمشروع منصة جامعة حائل للتعليم الإلكتروني والتقرير السنوي للجامعة
https://ekhbareeat.com/?p=100898
فيصل الشاماني
صحيفة اخباريات
فيصل الشاماني
  1. استقبل صاحبُ السموِّ الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل، رئيس جامعة حائل، الأستاذ الدكتور راشد بن مسلط الشريف، ووكلاء الجامعة.

حيث تسلم سموّه التقريرَ السنوي لجامعة حائل للعام 2021 -2022م، وشهادة الإنجاز العالمي بحصول مشروع منصة الجامعة للتعليم الإلكتروني المبتكر على شهادة “تميز” في القمة العالمية لمجتمع المعلومات “WSIS 2023″، التي ينظِّمُها الاتحاد الدولي للاتصالات، وانعقدت أعمالها بمدينة جنيف في سويسرا.
حيث أشادَ سموُّه بهذا الإنجاز، متطلعًا لمزيد من التميز في ظل دعم خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وسموِّ وليِّ عهده الأمين- حفظهما الله- وحرص ومتابعة معالي وزير التعليم.

وأعرب رئيس جامعة حائل عن شكره لسموِّ أميرِ المنطقة، وسموِّ نائبِه على ما تجده الجامعة من دعم ومساندة لأداء رسالتها على أكمل وجه في خدمة طلاب وطالبات الجامعة، والإسهام في المجالات التي تنعكس على تطور المنطقة، وخدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن ما تحقق من إنجاز جاء بفضل من الله، ثم بدعم القيادة الخكيمة، ومتابعة سموِّ أمير حائل وسموِّ نائبِه، وفي ظل جهود معالي وزير التعليم، مؤكدًا حرصه ومنسوبي الجامعة على مضاعفة الجهود، لتحقيق المزيد من المنجزات بما يأمله الجميع للجامعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*