احدث الاخبار

وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأمريكية

وزير الخارجية يلتقي وزير الخارجية الأمريكي

خلال أسبوع.. “المرور” يضبط 1389 دراجة آلية مخالفة بجميع مناطق المملكة

وزارة الدفاع: اخلاء 809 مرضى جواً خلال 3 أشهر

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأثنين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه .. أمير منطقة الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي

تدشين أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

تحت شعار “تعرف بيئتك؟”.. بيئة الشرقية تحتفي بأسبوع البيئة 2024

للتعاون في أنشطة قطاع إدارة النفايات داخل المطارات.. مذكرة تفاهم بين شركة تجمع مطارات الثاني والمركز الوطني لإدارة النفايات

الشيخ الدكتور وجب العتيبي لرجال القوة الخاصة للأمن والحماية في محافظة العلا ، احتسبوا الاجر فأنتم تحفظون امن البلد

وزارة الخارجية: المملكة تعرب عن بالغ قلقها جراء تصاعد التوترات العسكرية شمال دارفور

سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الوزراء العراقي

المشاهدات : 599
التعليقات: 0

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث
https://ekhbareeat.com/?p=118733
منصور الجريشي
صحيفة إخباريات
منصور الجريشي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتب سموه بالإمارة، معالي الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد بن إبراهيم الفياض.

وأشاد سمو أمير المنطقة بالإضافة النوعية لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث إلى منظومة الرعاية الطبية المقدمة لسكّان منطقة المدينة المنورة وضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف، داعياً الله عز وجل أن يجزيَ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين –يحفظهما الله- خير الجزاء على التوجيه الكريم بأن يكون هذا الصرح الطبي المتخصص في المدينة المنورة.

وكان اللقاء قد شهد استعراض منظومة الخدمات الطبية المقدمة في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المنورة بطاقته التشغيلية بسعة 400 سرير والتي دُشّنت خلال شهر نوفمبر في العام 2021 على مساحة 331 ألف متر مربع، إثر صدور التوجيه الكريم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله– بتحويل مشروع مستشفى الميقات الجديد آنذاك إلى مستشفى تخصصي، وضمه إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، واستكمال تنفيذه وفق أعلى المواصفات والمعايير التجهيزية والتشغيلية والمتطلبات الطبية والفنية التخصصية.

كما جرى خلال اللقاء، مناقشة الخطط التوسعية لخدمات المستشفى وطاقته الاستيعابية ومراحل إنشاء مركز العلاج الإشعاعي الجديد، الأمر الذي يساهم في تعزيز مستوى الخدمات الطبية النوعية والتخصصية للمستفيدين وفق أحدث المعايير وربطها وتكاملها مع الخبرات المهنية والتقنية بمقَرَّي المستشفى في العاصمة الرياض ومدينة جدة.

من جهته، قدّم معالي الرئيس التنفيذي لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث الدكتور ماجد الفياض، عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على دعم سموه للخطط التوسعية للمستشفى لتعزيز منظومة الخدمات المقدمة للسكان والزوار بما يتواكب مع حجم الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة –أيدها الله– للقطاع الصحي في كافة مناطق المملكة.

حضر اللقاء مدير عام مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالمدينة المنورة الدكتور نزار خليفه، والمدير التنفيذي للشؤون الطبية بالمستشفى الدكتور عماد خداوردي، ومدير عام إدارة المرافق المهندس فهد سحاري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*