المشاهدات : 101
التعليقات: 0

اليوم الـ172 للعدوان.. 30 شهيدًا من عائلة واحدة بقصف إسرائيلي لمنزلهم في غزة

اليوم الـ172 للعدوان.. 30 شهيدًا من عائلة واحدة بقصف إسرائيلي لمنزلهم في غزة
https://ekhbareeat.com/?p=122660
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

أعلنت مصادر طبية، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد 30 فلسطينيًّا جراء قصف إسرائيلي لمنزل يعود لعائلة أبو حصيرة في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

ومع دخول العدوان على غزة يومه الـ172؛ واصل الاحتلال حصاره واستهدافه لمستشفيات في القطاع؛ حيث أخرج مستشفى الأمل عن الخدمة، في وقت فيه يواصل عملياته العسكرية في مجمع الشفاء الطبي ومحيطه لليوم التاسع على التوالي.

وأفادت المصادر -وفق وكالة وفا للأنباء- بأن 9 مواطنين استُشهدوا بعد غرقهم في بحر غزة، كما فُقِد 5 آخرون أثناء محاولتهم الحصول على مساعدات ألقيت من الجو.

وأصيب عدد من المواطنين جراء قصف مدفعية الاحتلال على حي النصر شمال شرق رفح، كما توغلت آليات الاحتلال في محيط سجن أصداء وشارع 5 والسطر الغربي بخانيونس، وسط قصف مدفعي وإطلاق نار.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، برًّا وبحرًا وجوًّا، مُخَلّفًا 32.333 شهيدًا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وأكثر من 74.694 مصابًا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي؛ وذلك في حصيلة غير نهائية؛ إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، جراء منع الاحتلال طواقم الإنقاذ من الوصول إليهم، إضافة لدمار هائل وأزمة إنسانية غير مسبوقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*