احدث الاخبار

تصاعُد التوتر.. الصين تنشر 20 طائرة مقاتلة حول تايوان بعد مبيعات الصواريخ الأمريكية

إيران تؤكد عدم سعيها للحرب وتتوعد برد مناسب على الضربات الإسرائيلية

بشاحنة يقودها “فلسطيني”.. عملية دهس قرب قاعدة استخباراتية إسرائيلية تودي بحياة 6 وتصيب 29 آخرين

جمعية ألزهايمر توقع اتفاقيتين استراتيجيتين وتعلن عن مبادرات اجتماعية وتوعوية لدعم مرضى ألزهايمر وأسرهم

أمير الحدود الشمالية يرعى توقيع اتفاقيات تعاون بين وزارة الموارد البشرية وعدد من الجهات والهيئات والمنشآت

أمير الحدود الشمالية يستقبل وزير الموارد البشرية ويبحث إطلاق عدد من المبادرات التنموية

وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون

مجلس إدارة نيوم يعلن افتتاح جزيرة سندالة للسياحة الفاخرة على البحر الأحمر

“الحقيل” في افتتاح القمة العالمية للبروبتك: نتبنى التقنيات العقارية لصناعة بيئات معيشية ذكية ومستدامة

وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية الصومال

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق أعمال النسخة الأولى من(المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية 2024)غدًا في الرياض

إغلاق طريق الأمير محمد بن سلمان في مكة المكرّمة لأعمال الصيانة ابتداءً من غدٍ

المشاهدات : 199
التعليقات: 0

أمير المدينة المنورة يرفع الشُكر للقيادة بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً لمنظومة البيئة والمياه والزراعة

أمير المدينة المنورة يرفع الشُكر للقيادة بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً لمنظومة البيئة والمياه والزراعة
https://ekhbareeat.com/?p=127994
واس
صحيفة إخباريات
واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة، شكره وتقديره وامتنانه إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة تدشين ووضع حجر الأساس لـ 65 مشروعاً تنموياً لمنظومة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة بتكلفة 11.5 مليار ريال.
جاء ذلك خلال الجلسة الأسبوعية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد بن فيصل، نائب أمير المنطقة، وأصحاب الفضيلة والمشايخ والأعيان ومديري الجهات الحكومية من مدنيين وعسكريين وجمع من المواطنين.
وأشار سموه إلى أن تلك المشروعات النوعية تأتي امتداداً لما توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – من دعم سخي للمشاريع والبرامج التنموية مما يسهم في تحقيق منجزات كبيرة لمشاريع المنطقة ويعزز جودة الحياة‬ لسكان وزوار منطقة المدينة المنورة.
وأكد الأمير سلمان بن سلطان، أن المشروعات التي دُشنت تعكس الاهتمام البالغ الذي توليه الدولة لمنظومة البيئة والمياه والزراعة على مستوى المنطقة، للارتقاء بالخدمات وتحسين جودتها وتنمية الموارد المائية والمحافظة عليها، ورفع مستوى حماية البيئة، ويسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مبدياً سموه تطلعاته لأن تكون المدينة المنورة نموذجاً يحتذى به في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وشكر سموه معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، ومنسوبي الوزارة، على الجهود المبذولة في دعم مشاريع المنطقة.
وبيّن سموه أن المدينة المنورة تشهد نهضة تنموية في مختلف المجالات في ظل الميز النسبية والمقومات الاقتصادية التي جرى استعراضها مع معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي، معرباً عن شكره لمعالي وزير التجارة في تهيئة البيئة الاستثمارية المناسبة لرجال المال والأعمال إلى المنطقة بالتكامل مع كافة القطاعات في المدينة المنورة.
وفي ختام الجلسة، دعا الأمير سلمان بن سلطان، المولى -عز وجل- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يسدد الخُطى لكل خير وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها واستقرارها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*