احدث الاخبار

أمين الشرقية يصدر قرار بترقية ماجد القرشي للمرتبة الثالثة عشر في أمانة الشرقية

وزارة الخارجية : المملكة تعرب عن ترحيبها باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً بشأن “إنهاء الوجود غير القانوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة”

رئيس هيئة الغذاء والدواء : الخطاب الملكي منارةٌ نسير في ضوئها لتحقيق المستهدفات

رئيس مجلس الشورى ينوّه بمضامين الخطاب الملكي السنوي ويشكر سموّ ولي العهد على تشريفه مجلس الشورى

الإيطالي “ستيفانو بيولي” نصراوي

فريق بحثي بجامعة طيبة يطور تكنولوجيا جديدة للكشف عن الأمراض بمستشعرات حساسة

نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024

أمير منطقة نجران: الخطاب الملكي يؤكد ثبات موقف المملكة ووضوح سياساتها الداخلية والخارجية

أمير منطقة الرياض: الخطاب الملكي جاء شاملاً في مضامينه ومؤكداً على التنمية المستدامة والسعي لتعزيز جودة الحياة للمواطنين وتعزيز الأمن والاستقرار العالميين

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.. الأمير عبدالعزيز بن سعود ينقل تعازي القيادة لسمو أمير دولة الكويت وسمو ولي العهد في وفاة الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو ولي العهد يفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

ملك الأردن يستقبل وفد اللجنة الوزارية العربية الإسلامية لوقف الحرب على غزة

المشاهدات : 42
التعليقات: 0

بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”

بنك التنمية الاجتماعية يطلق النسخة الخامسة من “سوق الدار”
https://ekhbareeat.com/?p=132708
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

ينظم بنك التنمية الاجتماعية، فعالية “سوق الدار” في نسختها الخامسة، تحت شعار “العمارية عامرة”، من 26 إلى 29 سبتمبر الجاري.

وتهدف الفعالية التي تنظم بمنطقة العمّارية، بمشاركة ما يزيد على 250 أسرة منتجة من مختلف مناطق المملكة، إلى توفير منصة لدعم وتمكين الأسر المنتجة والحرفيين، التي تجسد روح التنوع الثقافي والتراثي للمملكة عبر المناطق المستمدة من الجذور التراثية المستلهمة للهوية السعودية الأصيلة.

وتتضمن الفعالية مناطق متنوعة من أهمها منطقة “جال” الإبداع القلب النابض للحدث، وتندرج تحتها منطقة “تجسيد” كمنصة لدعم الأسر المنتجة والحرفيين، بالإضافة إلى متاجر محلية تعرض منتجات صنعت بأيد سعودية.

وأيضًا تضم الفعالية المناطق الثقافية والترفيهية بأسماء مستوحاة من الثقافة السعودية منها: “الملفى” المخصصة للجلسات والعروض الفنية وتجربة القهوة العربية، و”إرث” التي تقدم ورش عمل متنوعة للحرف اليدوية التقليدية، و”الطار” التي تقدم عروضًا غنائية وفلكلورية، و”براحة الفن” التي تجمع بين الفنون البصرية والإبداع المحلي، “الملاس” التي تقدم الأطباق الشعبية السعودية من مختلف مناطق المملكة.

ودعا بنك التنمية الاجتماعية، الراغبين بزيارة الفعالية إلى التسجيل من خلال الرابط ؛ للاستمتاع بفعاليات “سوق الدار”.

ويتوقع أن تستقطب الفعالية، حوالي 1500 زائر يوميًا في الفترة من تاريخ 26 إلى 29 سبتمبر من الساعة 6 مساءً إلى 12 صباحًا، وستتيح الفرصة للزوار للتفاعل مع أصحاب المشروعات والاطلاع على قصص نجاحهم الملهمة، وكيفية تحويل هواياتهم إلى مصادر دخل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*