احدث الاخبار

ولي العهد يعزي هاتفياً رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

وزير التجارة يبحث تعزيز الشراكة التجارية والاقتصادية السعودية – الماليزية

“الجوازات” تعلن عن جاهزيتها لموسم حج 1445هـ

تبوك.. مكافحة المخدرات تطيح بمواطن لترويجه مادتي الحشيش والإمفيتامين

وزارة الخارجية تعرب عن تحذير المملكة من مخاطر استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة رفح

أمير الباحة يرعى انطلاق “ملتقى التمكين الثاني بقلوة”

مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية بالمدينة يقوم بجولة تفقدية لمحافظة خيبر

فريق فرسان الصفّة يختتم البرنامج الثاني ضمن مبادرة بقدراتنا نحلم ونحقق

الرياض.. القبض على شخص انتحل صفة غير صحيحة وخالف نظام مكافحة جرائم المعلوماتية

جامعة الجوف تنال مراكز متقدمة في تصنيف QS العالمي للتخصصات العلمية 2024

“حساب المواطن”: 3 أيام متبقية على إيداع الدفعة الـ 78

“الجلاجل” يكرّم 30 جهة دعمت أنشطة تعزيز الصحة النفسية للمجتمع

المشاهدات : 4292
التعليقات: 0

“الفضلي ” يصرح : نحن لخدمتكم

“الفضلي ” يصرح : نحن لخدمتكم
https://ekhbareeat.com/?p=15609
يوسف الراجح
صحيفة إخباريات
يوسف الراجح

على هامش ملتقى الفرق التطوعية بالأحساء والذي تنظمه جمعية المراح الخيرية وبرعاية وضيافة مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء والذياثبت نجاحاً منقطع النظير.

صرح مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء الأستاذ أحمد الفضلي قائلاً :

أولا / بادئ ذي بدء نرفع بشكرنا إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السموالملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على الموافقة الكريمة لإقرار نظام العمل التطوعي في المملكة.

وهذا بحد ذاته أكبر حافز من الحوافز المشجعه للعمل التطوعي في المملكة عامة وفي الأحساء بشكل خاص.

ثم نحمد الله تعالى على نجاح هذه النسخة من  الملتقى والتي قامت على تنظيمه فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية  ونشكرهم على ما بذلوه من جهود مباركة في انجاح فعاليات هذا التجمع الرائع.

والشكر موصول إلى سعادة مساعد المدير العام للتنمية الاجتماعية بالإنابة الاستاذ عادل القطان على رعايته الكريمه لحفل الافتتاح، وأثنيبالشكر إلى سعادة عضو مجلس الشوري رئيس مجلس  الجمعيات الأهلية بالمملكة ورئيس المجلس الفرعي للمنطقة الشرقية ورئيس مجلسجمعيتي مكافحة امراض الدم الوراثية و الاشخاص ذوي الاعاقة بالاحساء  الدكتور سعدون بن سعد السعدون والذي شرفنا برعاية حفلختام الملتقى.

ثانياً / إن مثل هذه الملتقيات تعرفنا على ما تقدمه الفرق التطوعية من جهود ومبادرات وهذا أمر مهم، وهي في المقام الأول تعتبر مركز إعلامياًلهم حيث يقدمون من خلالها انفسهم وانجازاتهم ويتعرف المجتمع عليهم من جهة ،  كما يتعرف الإعلاميين عليهم عن قرب وبهذا نكونقدمناهم للإعلاميين بشكل مباشر وذلك يخفف عن الفرق عبئ البحث عن وسائل الإعلام وغيرها، كما أريد أن  أعرج على أهمية أن تكونالفرق التطوعية تحت مظلة رسمية وهذا لحمايتهم ومساندتهم في أعمالهم التطوعية بشكل عام.

ثالثاً / أهيب بأخواني وأخواتي العاملين في المجال الإعلامي على ضرورة تسليط الضوء على الفرق التطوعية، وما تقدمه من خدمات فغالبتلك الفرق تقدم أعمالاً نوعية مهمة جداً والفرق التطوعية تعتبر رافداً مهما من روافد تحقيق رؤية المملكة 2‪030

أخيراً / أشكر كل من شاركنا الإنجاز ونجاح هذا الملتقى وشكري الخاص إلى ضيوفنا الكرام الدكتور احمد البو علي رئيس المجلس البلديبالأحساء، والدكتور خالد الحليبي مدير جمعية  التنمية الأسرية بالأحساء، والعقيد الدكتور دهام الجبلي مدير عام الادارة العامة للدفاعالمدني بالأحساء، ثم اشكر جميع الأخوة الإعلاميين الذي حضروا وشرفونا بحضورهم وتغطياتهم والشكر لكم موصول في صحيفة إخبارياتعلى هذه المساحة التي قدمتموها لهذا الملتقى في صحيفتكم المباركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*