احدث الاخبار

نائب وزير الموارد البشرية للعمل: رؤية 2030 مكنت من نمو سوق العمل واستدامة الكوادر الوطنية فيه

وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليمني أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين

“المرور” يوعّي بحالات التزام قائد المركبة بأقصى الجانب الأيمن من الطريق

“بلدية الأفلاج” تُنفّذ “284” جولة رقابية على المطاعم والمحالّ التجارية

وزير الموارد البشرية ينوه بدعم القيادة الرشيدة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030

تعليم المدينة يستعد لاختبارات نافس

“بيئة الرياض” تتحفظ على 12 طنًا من البيض الفاسد

“هيئة الطرق”: افتتاح الحركة المرورية على تقاطع الدائري الثالث بالمدينة المنورة

19 مليون عملية تحميل.. “نفاذ” أعلى التطبيقات الحكومية وتطبيقات الأجهزة الذكية تحميلاً لـ 2023م

سلسلة كلمات وعظيه في عدد من الجوامع والمساجد بالمدينة المنورة

“أبشر”: 6.4 ملايين عملية إلكترونية خلال مارس

“التعاون الإسلامي” ترحّب بتقرير لجنة المراجعة المستقلة بشأن الأونروا وتدعو إلى دعمها

المشاهدات : 1481
التعليقات: 0

مدير جامعة طيبة: “يحق لنا ان نفخر”.   

مدير جامعة طيبة: “يحق لنا ان نفخر”.    
https://ekhbareeat.com/?p=1592
عبيد العياضي
صحيفة اخباريات
عبيد العياضي

يحق لكل مواطن الفخر بقيادته الرشيدة في هذه البلاد الطاهرة التي حباها الله تعالى حكم البلاد التي بها الحرمين الشريفين وأطهر البقاع المقدسة والمشاعر.

ولا شك أن النجاحات المتوالية لبلادنا في إنجاح مواسم الحج عاما بعد عام – بعد توفيق الله سبحانه وتعالى – لتعكس الجهود المبذولة من كافة القطاعات بتوجيهات سديدة، وحرص من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه،وسمو سيدي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه.

 

تُولي القيادة الحكيمة جل اهتمامها بالحج والحجيج.. وتسخر كافة الإمكانيات للسعي على راحة ضيوف الرحمن، فقطاعات الدولة كافة تقف على قدم وساق لتهيئة سبل الراحة والاطمئنان لقاصدي بيت الله الحرام ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم، رغم تزامن موسم الحج هذا العام مع الأجواء المناخية الحارة في ذروة الصيف.

مرّ موسم الحج ولله الحمد بسلام.. ليس هذا فقط، بل بإشادة كبيرة من قبل الحجاج أنفسهم، ومن كافة المتابعين على مستوى العالم، وتناقلت أحداثه الجميلة مختلف وكالات الأنباء العالمية، ونحمد الله تبارك وتعالى على ما أنعم به وتفضل، رغم ما يسود العالم منمشكلات. نعم حال بلادنا عين تحرس وعين تسهر على راحة ضيوف الرحمن وسلامتهم، والحرص على عودتهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

وبهذه المناسبة الكريمة أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما ،كما أبارك لسمو أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان وسمو نائبه الأمير سعود بن خالد الفيصل على نجاح موسم حج هذا العام الذي تفخر به بلادنا دائما وأبدا .

وقد أسهمت المشروعات الكبيرة التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين في الحرمين والمشاعر في تسهيل وانسيابية حركة الحجاج، إضافة إلى حزمة من الخدمات الكبيرة المقدمة لحجاج بيت الله الحرام دون منة، وهو شرف عظيم اختص الله به بلادنا الغالية.

 

حفظ الله بلادنا من كل مكروه، وحفظ قادتنا، وأتمم على الحجيج حجهم حتى يعودوا إلى ديارهم سالمين آمنين مطمئنين مغفورا لهم بإذن الله .

والحمد لله رب العالمين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*