احدث الاخبار

المشاهدات : 1486
التعليقات: 0

محافظ أحد المسارحة يكرم المشاركين بحملة ” أمنكم وسلامتكم هدفنا “

محافظ أحد المسارحة يكرم المشاركين بحملة ” أمنكم وسلامتكم هدفنا “
https://ekhbareeat.com/?p=17530
عبده قحل
صحيفة إخباريات
عبده قحل

استقبل محافظ أحد المسارحة أ. عبدالله بن محمد الريثي اليوم ‍ رئيس مركز إنطلاق دوريات أمن الطرق النقيب محمد الشهراني ومجموعة من أفراد المركز .

ورحب الريثي بمنسوبي أمن الطرق والتعليم المشاركين في المبادرة مشيدا بالدور الذي تقدمه الجهات المختصة بمشاركتها أبناء وبنات هذا الوطن في مختلف الفعاليات والمبادرات التي تعزز ثقافة العمل التطوعي وقيم المواطنة داخل النشء وتغرس فيهم روح المبادرة والمشاركة في بناء وتنمية البلد الغالي على نفوس الجميع، كما جرى خلال اللقاء مناقشة بعض الأعمال التي يقوم بها المركز والإستماع لشرح مفصل لحملة أمنكم وسلامتكم هدفنا وشركاء النجاح في الحملة من مدارس وجهات حكومية وفرق تطوعية وإعلاميين متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح لدعهم للحملة .

من جانبه عبر النقيب “الشهراني” عن شكره لمحافظ أحد المسارحة على توجيهاته التي تصب في مصلحة الجميع والارتقاء بالخدمة في المحافظة ، مؤكدا اهتمامه وحرصه ببذل المزيد من الجهود ومواصلة الأهداف التي تخدم أمن الوطن .

ثم كرم محافظ المسارحة منسوبي الجهات المشاركين في تفعيل الحملة التوعوية ‎أمنكم وسلامتكم هدفنا التي نفذها مركز دوريات أمن الطرق ‎احد المسارحة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*