احدث الاخبار

المشاهدات : 1550
التعليقات: 0

نائب رئيس نادي الاتفاق مصاب بـ “كورونا”

نائب رئيس نادي الاتفاق مصاب بـ “كورونا”
https://ekhbareeat.com/?p=19297
شروق العصيمي
صحيفة إخباريات
شروق العصيمي

صرح نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل يوم الأحد عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.
واكد المسحل؛ عبر حسابه الشخصي على “تويتر”: تم تشخيصي بالإصابة بكورونا وكنت في عزل صحي في المنزل بعيداً عن المناسبات الاجتماعية واحتكاكي مع الآخرين عند الضرورة وبارتداء الكمامة، وبحول الله سوف أقضي 14 يوماً بالعزل الصحي في المجمع الطبي في الدمام “موصياً الجميع باتباع التعليمات {إنَّ رَبِّي لَطِيفٌ لِّمَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ هُوَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ}”.
ومن المعلوم أن المملكة سجلت أمس السبت (48) حالة جديدة؛ ليرتفع عدد الحالات إلى (392) حالة مؤكّدة، ومن أسباب الإصابة كانت: حالات ارتبطت بالسفر، و5 حالات لممارسين صحيين وإداريين في منشأة صحية خاصة بالرياض، وهم دون أعراض صحية، وتمّ إجراء العزل، وإغلاق المنشأة احترازياً.
اما بقية الحالات وهي أغلبيتها كانت ناتجة من اكتساب العدوى من خلال مخالطة لحالات سابقة، بالإضافة الى حضور مناسبات اجتماعية؛ كالتجمع للعزاء واللقاءات العائلية، مبيناً أن هذه أمثلة مؤسفة لأثر التجمعات في نشر العدوى سواء في المنازل أو الاستراحات أو الحدائق ونحوها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*