احدث الاخبار

المشاهدات : 1180
التعليقات: 0

بلدية القريات للمتسوقين: «اترك مسافة».. ومنع الاطفال للوقاية من «كورونا»

بلدية القريات للمتسوقين: «اترك مسافة».. ومنع الاطفال للوقاية من «كورونا»
https://ekhbareeat.com/?p=19833
زهير الغزال
صحيفة إخباريات
زهير الغزال

أطلقت بلدية محافظة القريات مبادرة «اترك مسافة» للحفاظ على الصحة، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فايروس «كورونا».
وألزمت البلدية المراكز التسويقية والتموينية بوضع إشارات إرشادية تحت شعار «اترك مسافة» ، للحفاظ على مسافة بين المتسوقين لا تقل عن المترين خاصة عند كاونترات المحاسبة، بالإضافة إلى متابعة تعقيم عربات التسوق وتخصيص مواقع للعربات المعقمة وفصلها عن غير المعقمة، وتوفير مواد التعقيم كالمناديل وسائل التعقيم والقفازات للمتسوقين.
واوضح رئيس البلدية المهندس سميحان الشمري انه إنفاذاً لتوجيهات أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف وبمتابعة أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان و ضمن التدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد .
عمل مراقبي البلدية على تنظيم المتسوقين في أكثر من 15 مراكز تجارية للتسوق و منعوا الازدحام عند أبواب الأسواق والمواقف ومتابعة النقاط الأرضية في مسارات المحاسبين بمسافة لا تقل عن مترين ، كما تم منع الاطفال صغار السن من دخول المراكز التجارية .
كما تابعوا تطهير وتعقيم عربات التسوق قبل تسليمها للزبون وتعقيم الأرضيات والأسطح وتم تنظيم حركة المتسوقين داخل الأسواق وقد تم إغلاق مركز اسوق لم يلتزم بتطبيق التدابير الوقائية و من جانب آخر تواصل البلدية التوعية الصحية وتعمل على النشرات التوعوية بمختلف اللغات للعاملين والمتسوقين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*