المشاهدات : 1086
التعليقات: 0

مبادرات نوعية لصحة الحدود الشمالية لخدمة المرضى والمراجعين

مبادرات نوعية لصحة الحدود الشمالية لخدمة المرضى والمراجعين
https://ekhbareeat.com/?p=20099
شروق العصيمي
صحيفة إخباريات
شروق العصيمي

تواصل صحة الحدود الشمالية تنفيذ عدد من المبادرات النوعية لخدمة المرضى والمراجعين لمستشفيات المنطقة دون الحاجة لمراجعة العيادات والمراكز الطبية، وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد، حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين في المنطقة.
وأوضحت صحة الحدود الشمالية أن هذه المبادرات تشمل توصيل الأدوية لمرضى الأمراض المزمنة وكذلك توصيل الأدوية لمرضى الطب المنزلي، إضافةً إلى تنفيذ مبادرة نوصلك لمنزلك للتبرع بالدم، كما تم تنفيذ حملات ميدانية في مراكز التسوق الغذائي بالمنطقة لتقديم نشرات توعوية وتثقيفية حول كيفية إستخدام المعقمات والطريقة الصحيحة لغسل الأيدي، إضافةً إلى توزيع كمامات وقفازات، وكذلك تجهيز نقاط لقياس درجة الحرارة للمواطنين والمقيمين في هذه المراكز وعند مداخل المنطقة.
كما قامت صحة الحدود الشمالية بتوفير خدمة الإستشارات الطبية عبر الاتصال المرئي وإطلاق مبادرة “اترك مسافة”، وهي وضع ملصقات أرضية توضحية لمعرفة الطريقة الصحيحة في الوقوف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*