الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا.

احدث الاخبار

” الجعفري ” وطن الأمن والعلم

“مجلس الوزراء” الموافقة على وثيقة (مبادرة) مشروع الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تشغيل المستشفيات وإنشاء مدن طبية (مستشفى الأنصار بالمدينة المنورة)

“وزارة الداخلية” المرحلة الثالثة: السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجها بداية من يوم الأحد 15 ربيع الأول 1442

مشاعر متجددة

“كشافة المملكة” تُشارك في سيمنار  التعريف بمسابقة التحدي الكبير

“محافظ المجمعة” يستقبل رواد الكشافة بمناسبة اليوم الوطني ٩٠ للمملكة العربية السعودية 

“د.أحمد الزائدي” اليوم الوطني الـ 90 ذكرى خالدة نستذكر فيها ملامح البناء لمسيرة الوطن

أمير منطقة الجوف يلتقي بأبناء وبنات المنطقة في ليالي الجوف ” وطن التوحيد والوحدة “

انعقاد المؤتمر الدولي الاول للتكنولوجيا في علم الأعصاب

إطلاق أول مدرسة تطبّق “منهج الدمج العكسي” لذوي اضطراب التوحّد بالشرقية

الأحساء ” اليوم الوطني ” فرصة لتجديد الولاء والطاعة لولاة الأمر

“اليوم الوطني 90” وما تولية حكومتنا الرشيدة من دعم وإهتمام في ظل رؤية مستقبلية

المشاهدات : 790
التعليقات: 0

تكليف عبدالعزيز الحميدي برئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين

تكليف عبدالعزيز الحميدي برئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين
https://ekhbareeat.com/?p=23710
واس
صحيفة إخباريات
واس

عقد مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين اليوم اجتماعاً مرئياً بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل لبحث الآلية المناسبة حيال مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، واتخاذ أفضل الحلول المتاحة والمتوافقة مع الظروف الحالية.
وأكد المجلس أن قرار عودة المسابقة يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة، مشدداً على أن الأولوية القصوى هي سلامة اللاعبين والرياضيين، وستقوم الأندية برفع مرئياتها عن الآثار التي ألقت بظلالها عليها بسبب جائحة فيروس كورونا للرابطة والاتحاد.
كما صادق المجلس بالإجماع على استقالة مسلي بن مهدي آل معمر من رئاسة مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مقدمين شكرهم له على كل الجهود التي بذلها خلال فترة توليه المنصب، وأقر الأعضاء بالإجماع تكليف المدير التنفيذي للرابطة عبد العزيز بن ناصر الحميدي برئاسة مجلس الإدارة إلى حين انتهاء الموسم على أن يتم فتح باب الترشح لمنصب الرئيس قبل انتهاء الموسم بـ 30 يوماً.
وقدم المجلس شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – على الجهود الكبيرة التي تبذل لمواجهة جائحة فيروس كورونا، ولكل الجهات المعنية، سائلين الله عز وجل أن يعجل برفع هذه الغمة عن الوطن والعالم أجمع.
من جهته قدم رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين المكلف عبدالعزيز بن ناصر الحميدي ، شكره وتقديره لأعضاء المجلس على ثقتهم بالتكليف، ولرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ولأعضاء مجلس الإدارة لحضورهم الاجتماع ، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الرياضة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، من متابعة مستمرة واهتمام كبيرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*