الجمعة, 13 شوّال 1441 هجريا.

احدث الاخبار

سيارة إم جي MG RX8 الجديدة كلياً 2020

“الهيئة الملكية” بالجبيل تساهم في الاحتفالية العالمية ليوم البيئة 2020 تحت شعار ” حان وقت الطبيعة “

أكثر من300 طالب وطالبة بالصف الثالث ثانوي يؤدون اختباراتهم البديلة بتعليم الأحساء

الهيئة الملكية لمحافظة العلا تشرف على عملية تطوير بيئي واسعة النطاق لإعادة التوازن الطبيعي في محمية شرعان

منظمة التعاون الإسلامي تحتفي بيوم البيئة العالمي

النيابة العامة تأمر بالقبض على شخص ادعى تسجيل حالات كورونا لغير المصابين بالفيروس

هيئة تقويم التعليم تطرح مزيداً من الخيارات للاختبار التحصيلي

سمو أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مجلس الجمعيات الأهلية بالمنطقة

“بيان من الديوان الملكي” وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز

إنقاذ مريض يعاني من كسر بالجمجمة وخروج سائل المخ في مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالجوف

“رواد الكشافة” يتغزلون في حب السعودية في أمسية شعرية ماتعة

“الشورى”‬⁩ يناقش التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

المشاهدات : 817
التعليقات: 0

“النيابة العامة” توضح قصة (خاطفة الدمام) وماذا قال موسى الخنيزي

“النيابة العامة” توضح قصة (خاطفة الدمام) وماذا قال موسى الخنيزي
https://ekhbareeat.com/?p=23971
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات
خالد الذكر الله

نفى المتحدث الرسمي للنيابة العامة ماجد الدسيماني، ما يتردد حول تورطخاطفة الدمامفي أي قضاياقـتل، أو اختطاف لأطفال آخرين بينهم فتاة غير الأطفال الثلاثة، مؤكداً عدم ثبوت وجود علاقات بينها وبينبعض الشخصيات المشهورة.

وقالالدسيمانيفي لقاء مع برنامجالليوانعلى قناةروتانا خليجية، إنه عند تفتيش منزل الخاطفةمن قبل رجال الأمن بإشراف عضو النيابة العامة عُثر على بعض المضبوطات، بينهاالحبال السريةلبعضالأطفال، حيث كانت تحتفظ بها من أجل إثبات أنها عثرت عليهم مواليد.

وأضافالدسيمانيأن ما يتردد حول ثبوت استغلال الخاطفة للأطفال الذين قامت باختطافهم في عملياتبيع أو اتجار أو تسول أو أي أعمال غير مشروعةغير صحيح“.

وحول قيام الخاطفة باستخدام أعمال السحر والدجل، أكد الدسيماني أنها اعترفت بذلك وبررت أفعالها بأنهاكانت تقوم بها لاعتقادات شخصية منها ولأعمال عطف وليس له علاقة بالأطفال، نافياً وجود أي تسجيلاتمرئية بالقضية.

ونوهالدسيمانيإلى أن الخاطفة لم تكن ممرضة أو تعمل بالقطاع الصحي ولكنها انتحلت صفةالممارسةالصحية، ولم تثبت إدانة أي أحد من منسوبي المستشفيات بالتواطؤ معها . وحول وقائع الخطف الثلاث، بيّنالدسيماني أن عملية خطف نايف القرادي كانت في مستشفى القطيف عام 1414 هـ، حيث دخلت الخاطفةعلى والدة نايف وانتحلت صفة ممارسة صحية وأخذته منها بدعوى تطعيمه.

ولفتالدسيمانيإلى أن المُتهمة خطفت يوسف العماري من جانب أمه وهي نائمة عام 1417 هـ، وتركتمكانه ورقة كتبت فيها:اطمئني.. سوف نُعيده بعد 10 أيام، مبيناً أن النيابة استخدمت تلك الورقة بعد ذلككدليل من إدانة بالقضية لتطابق الخط الموجود بالورقة مع خط الخاطفة.

وأشار إلى أن خطف موسى الخنيزي كان عام 1420 من مستشفى الدمام، والمُتهمة أخذت الطفل من أمموسى بحجةتنظيفه، موضحاً أنها أخذت معه كيساً عليه اسم سوبر ماركت وجد أيضاً عند القبض عليها.

واستضاف في نفس البرنامجالليوان” أحد المختطفين موسى الخنيزي وقال أنا لم أتعلم في المدارس بسبب ليس لدي هوية وكنت أتعلم عن طريق التواصل الاجتماعي ولكني أريد ان اكمل تعليمي ، وطالب الخنيزي بتعويض مادي من وزارة الصحة، مشيراً أن ليس لدي مال ولا زوجة.

وأضافالخنيزيسوف اقضي حياتي مع عائلتي الذي فقدتهم 21 سنة ؛ وختم بقوله أنه لو ترد علي الخاطفة حالياً سوف اوجه لها  ماهو سبب خطفي ولماذا ؟

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*