احدث الاخبار

المشاهدات : 2607
التعليقات: 0

رجل الأعمال “راضي احمد المنهالي”: بيعة ولي العهد تجسد التلاحم

رجل الأعمال “راضي احمد المنهالي”: بيعة ولي العهد تجسد التلاحم
https://ekhbareeat.com/?p=24513
زهير الغزال
صحيفة إخباريات
زهير الغزال

رفع رجل الأعمال الاستاذ راضي احمد المنهالي عضو المجلس المحلي محافظة العديد وعضو لجنة اصلاح ذات البين بالمحافظه، آيات التهاني والتبريكات بمناسبة قرب عيد الفطر المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي العزيز.

وقال إن الجهود التي تبذلها الحكومة لوقف انتشار فايروس كورونا والرعاية التي حظي بها المواطنون والمقيمون على حد سواء وتذليل العقبات أمام المواطنين العالقين في الخارج بتسهيل الرحلات لعودتهم وتقديم الرعاية الطبية لهم تجعل كل مواطن على تراب الوطن يفخر بأن المملكة العربية السعودية هي الدولة العظمى التي لم تتخل عن مواطنيها وحافظت على حياتهم بكل ما تملك.

وجدد رجل الأعمال راضي المنهالي العهد والولاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة البيعة الثالثة التي تجسد التلاحم، مبينا اعتزازه وفخره بالإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*