الإثنين, 2 شوّال 1441 هجريا.

احدث الاخبار

رئيس المجلس البلدي بطبرجل يهنيء القيادة الرشيدة بعيد الفطر المبارك

سجون حائل تعائد نُزلاها بمناسبة العيد الفطر المبارك

سجون الحدود الشمالية تطلق مبادرة همتنا سبيل وقايتنا لرجال الأمن والصحة في أول أيام عيد الفطر

توكلنا يضيف خاصية السماح بممارسة رياضة المشي لمدة ساعة في اليوم

“الأرصاد” تنبه من هطول أمطار رعدية على عدد محافظات مكة المكرمة

نائب رئيس مجلس الشورى عيد الفطر المبارك يتزامن مع نجاح باهر لجهود القيادة في مواجهة تداعيات كورونا الصحية والاقتصادية

“الشهري” يرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

مدير جوازات منطقة حائل يعايد منسوبي قوة مساندة جوازات المنطقة مع الجهات الأمنية

11907 بلاغات تستقبلها غرفة عمليات فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خلال شهر رمضان الماضي

مدير شرطة منطقة حائل يتفقد رجال الأمن بالميدان ويهنئهم بعيد الفطر

أمير الجوف يكرّم حارس الأمن الذي اشتكى من إزالة غرفته التي كان يستظل بها من الشمس أثناء أدائه عمله

مدني حائل يخمد حريقاً بالمنطقة الصناعية

عاجل

يقضة وبسالة رجال حرس الحدود تحبط محاولة تهريب أكثر من نصف طن من الحشيش المخدر عبر الحدود

المشاهدات : 120
التعليقات: 0

مجموعة عمل البنية التحتية السعودية لمجموعة العشرين تؤكد ضرورة التعاون مع المستثمرين المؤسسيين ومديري الأصول من أولويات المجموعة في ظل جائحة كوفيد-19

مجموعة عمل البنية التحتية السعودية لمجموعة العشرين تؤكد ضرورة التعاون مع المستثمرين المؤسسيين ومديري الأصول من أولويات المجموعة في ظل جائحة كوفيد-19
https://ekhbareeat.com/?p=24560
واس
صحيفة إخباريات
واس

عقد فريق عمل مجموعة العشرين ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المعني بالاستثمار على المدى الطويل اجتماعًا افتراضيًّا لمناقشة السبل المثلى لسد الفجوة التمويلية في البنية التحتية التي أصبحت أكبر بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19).
ويتكون فريق العمل من الدول الأعضاء لمجموعة عمل البنية التحتية لمجموعة العشرين وأعضاء دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، ومجلس الاستقرار المالي، والدول الأعضاء لدى منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ، بالإضافة إلى مشاركين من القطاع الخاص.
وتطرق الاجتماع إلى تقرير مجموعة العشرين ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بشأن التعاون مع المستثمرين المؤسسين ومديري الأصول، وهي إحدى أولويات الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين، وكذلك الأثر الناجم عن جائحة فيروس كورونا على البنية التحتية، إلى جانب عدة مواضيع أخرى.
يذكر أن رئاسة السعودية لمجموعة العشرين ــ جنبًا إلى جنب مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ــ تتعاون باستمرار مع المستثمرين لمناقشة وجهات النظر وتحديد القضايا والتحديات الرئيسة وتقديم مجموعة من التوصيات الهادفة إلى تحسين بيئة الاستثمار الخاص في البنية التحتية.
وتهدف النقاشات إلى دعم تخفيف الأثر الناجم عن الجائحة وسد فجوة التمويل في البنية التحتية التي يزداد حجمها يومًا بعد يوم.
وقال رئيس الفريق السعودي لمجموعة عمل البنية التحتية التابعة لمجموعة العشرين راكان بن دهيش: أصبح من المهم الآن وأكثر من أي وقتٍ مضى العمل على بحث جميع السبل لتشجيع القطاع الخاص للاستثمار في البنية التحتية من أجل سد فجوة التمويل، وبالنظر إلى تداعيات فيروس كورونا المستجد، والأثر الاقتصادي الناجم عنه، فإن هذه الفجوة قد يزداد حجمها إذا استمرت الاستثمارات بالتراجع، وإذا لم يتعاون القطاع العام والخاص في اتخاذ خطوة إلى الأمام.
وبين أن الاجتماعات الاستثنائية لقادة مجموعة العشرين واجتماعات وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين قد نجحت في توحيد جهود الدول خلال هذه الفترة التي يشوبها قدر كبير من عدم اليقين، حيث أنّ إعلان اتفاقية تخفيف الديون على الدول النامية هو دليل صادق على التزام الرئاسة السعودية لمجموعة العشرين بمكافحة جائحة كوفيد-19.
وأفاد أن رئاسة المملكة للمجموعة تؤمن بصدق بأن تقرير مجموعة العشرين ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية بشأن التعاون مع المستثمرين المؤسسين ومديري الأصول سيسهم في دعم العمل المستقبلي على زيادة استثمارات القطاع الخاص في البنية التحية الأمر الذي سيؤدي إلى بناء اقتصاد عالمي مستدام ومتين ومنتِج.
وللحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة العشرين

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*