احدث الاخبار

منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة

وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل بجوازات مطار البحر الأحمر الدولي

محافظ حفر الباطن يتفقد المستشفى المركزي والتأهيل الشامل

“الوثائق والمحفوظات” تحذر مجددًا من نشر الوثيقة الحكومية السرية وإفشاء معلوماتها

الموروث الفني الأصيل يحيي ليالي مهرجان محمية الملك سلمان الملكية

سمو وزير الخارجية يستقبل وزير خارجية الجبل الأسود

“النقد الدولي” للمرة الثانية على التوالي يرفع توقعاته لآفاق الاقتصاد السعودي ليصبح الثاني عالمياً لعام 2025

تجمع حفر الباطن الصحي : بنك الدم بمستشفى حفر الباطن المركزي يحصل على اعتماد هيئة الغذاء والدواء

السعودية للاستثمار الجريء تستثمر في 40 صندوقاً استثمارياً … وتَضاعُف حجم الاستثمار في الشركات الناشئة 21 مرة

مجلس الشورى يناقش الأسبوع المقبل تقارير الأداء السنوية لعدد من الأجهزة الحكومية

3 أسباب لتشقق ثمار “الحبحب” بعد نضجها في الحقول يكشفها “الإرشاد الزراعي”

المشاهدات : 1324
التعليقات: 0

مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة 15 أمسية نفذت عن بعد

مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة 15 أمسية نفذت عن بعد
https://ekhbareeat.com/?p=24987
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

نفذت “مجتمعي” إدارة المسؤولية المجتمعية بمؤسسة نواة الإعلام التجارية برنامج (مجتمعي مسؤوليتي) بالتعاون مع منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب وبالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، وبرعاية إعلامية من سبعة صحف إلكترونية، حيث انطلق البرنامج عن طريق البث المباشر من 15 رمضان 1441 هـ واستمر حتى 29 رمضان 1441 هـ باستضافة أبرز الشخصيات من مختلف التخصصات بهدف توعية المجتمع وتثقيفهم في عدة مجالات وحقق البرنامج تواجد مميز في المجتمع وكان ذلك بحضور أكثر من ٤٢ ألف زائر وأكثر من ٤٠ ألف  شهادة طبعت للزوار لـ 15 أمسية.

 

وعقب نهاية أخر أمسية للدكتور: حاتم الظاهري بعنوان (العيد وكورونا) تحدث الأستاذ: مشعل بن ياسين المحلاوي المدير التنفيذي لـ “مجتمعي” مصرحًا ” سعادتي لا توصف بمناسبة نجاح البرنامج الذي كان مخطط له أن تكون ثلاث أمسيات فقط على ثلاث أيام، لكن بفضل الله ثم بجهود فريق العمل والنجاح الذي حققته الأمسيتين الأولى والأصداء المميزة عن البرنامج دعت إلى زيادة البرنامج، وتم استضافة مزيد من الشخصيات المؤثرة في المجتمع”.

 

وشكر المحلاوي فريق العمل المميز الذي عمل تطوعياً لإنجاح البرنامج وتعاونهم المثمر بالجهد والعمل المخلص فجميعهم قدموا جهود مميزة مع ذكر أسمائهم وهذا أقل تقدير لهم وهم: الأستاذ عبد الرحيم الحدادي، والأستاذ: عبد المجيد شيخ، والأستاذ: أحمد المدني، والأستاذة: ابتسام الخولاني، والأستاذة: زينب أنطاكي، والأستاذة: رؤى حماد، والأستاذة: سهام المصعبي. كما تقدم المحلاوي بجزيل الشكر والعرفان لجميع الضيوف الذين ساهموا في تقديم الأمسيات وتعاونهم المميز لتقديم الأمسيات تطوعياً جعلها الله لهم صدقة علم وصدقة جارية ينتفع منها المجتمع.

 

كما تحدث الأستاذ: مصلح الصبحي مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة مشيرًا أن ما قُدم من أمسيات توعوية وتثقيفية لدكاترة ومهندسين ومسؤولون وأصحاب كلمة كان له أثرًا جيدًا في ظل جائحة كورونا.

 

ونوَه الصبحي أن جميع الأمسيات التي تمت تم تسجيلها ورفعها على منصة معهد أكاديميون الدولي للتدريب، ويستطيع أي شخص من أي مكان وفي أي وقت الدخول والاستمتاع بالأمسيات، وأيضاً يستطيع الزائر الحصول على شهادة حضور أمسية مجاناً.

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*