المشاهدات : 2094
التعليقات: 0

وزير التعليم يتفقد المشاريع التعليمية بمنطقة المدينة المنورة

وزير التعليم يتفقد المشاريع التعليمية بمنطقة المدينة المنورة
https://ekhbareeat.com/?p=2627
عبيد العياضي
صحيفة اخباريات
عبيد العياضي

تفقد معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم الجمعة ١٤/ ١/ ١٤٤١ عدداً من المشاريع التعليمية والبرامج التربوية بمنطقة المدينة المنورة.

واستهل الجولة بزيارة لفصول الطفولة المبكرة بالابتدائية ال 115، ومشروع مدينة طيبة للتربية الخاصة بحي العزيزية، ومركز دار القلم للخط العربي والمتحف التعليمي، حيث اطلع على البرامج والمشاريع التي تم تخصيصها لقطاع التعليم العام في المنطقة، والوقوف على احتياجاتها، وأهم ما تحقق منها من مشاريع، إلى جانب رصد واقع المرافق التعليمية وتجهيزاتها، ومدى جاهزية مدارس البنات المنفذة لمبادرة الطفولة المبكرة.

وتضمنت الزيارة التفقدية جولة واسعة على مشروع “مدينة طيبة للتربة الخاصة” الجديد البالغ مساحته 50 الف متر مربع، بتكلفة بلغت 75 مليون ريال، ويتضمن 6 مبانٍ مدرسية، ومبنيين إداريين، و٣ صالات رياضية، وملعبين عشبيين بطاقة استيعابية 5 آلاف طالب وطالبة، بحيث يحتضن كل مبنى 840 طالباً وطالبة وفق أعلى المعايير الهندسية التي تتناسب مع متطلبات ذو الاحتياجات الخاصة.

رافق وزير التعليم خلال الزيارة مدير عام التعليم بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عبدالله العبدالكريم، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*