احدث الاخبار

اعتماد الرياضات المشاركة في دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة

تألقت في ميادين الهجن وحققت لقب النسخة الأولى.. ريما الحربي .. هجانة العرب الأولى

الزكاة والضريبة والجمارك تُجري تعديلات على اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية

حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ترتفع إلى 34622 شهيداً

حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 260 كجم قات في العارضة

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

ابتداءً من غدٍ السبت .. الأمن العام يعلن بدء تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح

الرياض تستضيف أولى نسخ “الملتقى الوطني للتشجير” الإثنين المقبل

أمير الجوف يبدأ زياراته التفقدية لمحافظات المنطقة والمراكز التابعة لها

انطلاق بطولة العالم الأولى للقدرة الدولية للهجن

“الأخطاء الإملائية واللغوية” دورة تدريبية في فرع هيئة الصحفيين بمنطقة المدينة

بمشاركة أكثر من 200 معلماً “جائزة المدينة” تقيم لقاءً تعريفياً عن جائزة المعلم

المشاهدات : 1941
التعليقات: 0

تسعة عشر مجالاً تطوعیاً لمنسوبي قطاع التعليم بالشرقية

تسعة عشر مجالاً تطوعیاً لمنسوبي قطاع التعليم بالشرقية
https://ekhbareeat.com/?p=27959
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات
خالد الذكر الله

حددت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، تسعة عشر مجالاً تطوعیاً لمنسوبیھا من الإدارات المعززة لثقافة العمل التطوعي عبر منصة العمل التطوعي التي أطلقتها مؤخراً، وذلك ضمن جھودھا الرامیة لتعزیز أعمالها التطوعية والمجتمعية.

المدیر العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان أكد، خلال رئاسته الاجتماع الأول للجنة الإشراف والتنظيم “عن بُعد”، على العمل التطوعي بإدارة تعلیم الشرقية التي تعمل وفقاً لتوجیھات وزیر التعلیم الدكتور حمد آل الشیخ، ضمن البرامج التشاركية مع جمیع الجھات الحكومية والخاصة نظيرا لدور منسوبي التعلیم المحوري في جمیع مناحي الأعمال التطوعية.

وأشار الدكتور الشلعان:”أن الاجتماع ناقش آليات أعمال اللجان المشاركة في اللجنة وتفعيل منصة العمل التطوعي لإتاحة الفرصة لمنسوبي ومنسوبات التعلیم بالمشاركة في الأعمال الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية.

وبدوره، مدیر إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي لتعليم الشرقية سعید الباحص قال:” أن إدارة الإعلام أنتجت مواد إعلامية ونشرات لجمیع الإدارات والمكاتب التابعة لإدارة التعلیم تضمنت التعريف بالمشروع التطوعي ومجالاته الـ 19، مؤكداً أھمیة كل مجال من مجالات التطوع التي تمت التوعية بھا من خلال منصات التعلیم في مواقع التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام المختلفة، إضافة إلى تبنیھا الحقائب التدريبية الإعلامية.

وأشار الباحص، إلى أن أعداد المسجلين في منصة العمل التطوعي وصل إلى 527 متطوعاً في نحو 19 مجالاً تضمنت مجالات التخطط، وإدارة فرق العمل، والإمداد والتمويل، والحراسات، والدعم التقني والفني، والتوعية والتثقيف، والتدريب والتعليم، وتوزيع المساعدات، والأمن والسلامة، والإدارة والقيادة، واللغات والترجمة، وخدمات التغذية، والإغاثة، وإدارة الحشود، وخدمات النقل، التعامل مع لفئات الخاصة، والإرشاد النفسي، والإعلام، والخدمات الإدارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*