احدث الاخبار

“الأحوال المدنية” المتنقلة تقدم خدماتها في 51 موقعًا حول المملكة

“الحج” تحذّر مجدّداً من مخالفة أنظمة أداء الفريضة

التسمم الغذائي الوشيقي، أعراضه وخطورته

سمو الأمير منصور بن متعب ينقل تعازي القيادة لسمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة في وفاة الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. سمو وزير الخارجية يرأس وفد المملكة في الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر القمة الإسلامي

وزارة الصحة بغزة تطالب “الجنايات الدولية” بالتحقيق في اغتيال “البرش”

خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا ملكيًا بتعيين(261)عضوًا بمرتبة مُلازم تحقيق على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي

الأمير سلطان بن سلمان : الأمير بدر بن عبدالمحسن ترك ارثاً لا يمكن أن يمحى مهما طال الزمن

“الزكاة والضريبة والجمارك” : 160 ألف سيارة واردات المملكة خلال عامي 2022-2023م

الحملات الميدانية المشتركة: ضبط(19662)مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. وزير الخارجية يصل جمهورية جامبيا لترؤس وفد المملكة

اعتماد الرياضات المشاركة في دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة

المشاهدات : 1602
التعليقات: 0

أكثر من 50 فعالية تقدمها الخدمات الاجتماعية في يوم الوطن

أكثر من 50 فعالية تقدمها الخدمات الاجتماعية في يوم الوطن
https://ekhbareeat.com/?p=2998
فريق التحرير
صحيفة اخباريات
فريق التحرير

يوم الوطن يوم مجيد، تكاتفت فيه الجهود لتوحيد الجزيرة العربية تحت راية واحدة، بقيادة مؤسسها الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود، إذ سطر في تاريخ العالم مفاخر وبطولات لكل الأجيال.
وها نحن اليوم وتحت قيادة ملك الحزم والعزم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الكريم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نستظل الذكرى التاسعة والثمانون برؤية ثاقبة، ووطن طموح، ومجتمع حيوي، يستند إلى قيم الاعتزاز بالثقافة والتراث السعودي.
وبهذه المناسبة الوطنية الغالية تشرع الجمعية الأهلية للخدمات الاجتماعية أبوابها عبر مراكز الأحياء الاجتماعية في المدينة المنورة لتقدم رزنامة من الفعاليات المتنوعة، ضمن دورها الاجتماعي الرائد في تعزيز قيم المواطنة والمسؤولية الاجتماعية.
فقد أطلقت الجمعية من خلال مراكز الأحياء التابعة لها أكثر من خمسين فعالية متنوعة اجتماعية و وترفيهية وثقافية ورياضية ، وحفلاً مخصصاً للنساء وعدداً من العروض والتخفيضات، كما شملت روزنامة برامجها مسارات متعددة في المواهب الوطنية والاستضافات والمنافسات الرياضية والمائية والمسرحيات الفنية، وجدارية وطنية، حيث تستمر الفعاليات لمدة أربعة أيام في كرنفال الخفاق الأخضر بمركز الأمير سلطان الاجتماعي ومركز حي الخالدية الاجتماعي.
وتستهدف هذه الفعاليات المقامة في مراكز الأحياء الاجتماعية كافة أفراد المجتمع وسكان الأحياء المجاورة للمراكز، لتكون رافد من روافد التنمية والترفيه في آن واحد، بإدارة وتنظيم من قبل فريق متخصص، يسهم في تحقيق رسالة الجمعية من خلال الأداء الفعال والتطور المستمر.
من جانبه رفع الأمين العام للجمعية سعادة الدكتور طارق بن معلا أسمى آيات الولاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهم الله، سائلاً المولى القدير أن يديم الأمن والأمان لوطننا الغالي.

وذكر المدير التنفيذي المكلف أ. أحمد حمزي أن الجمعية سعت لتقديم مجموعة من البرامج المتنوعة والمبتكرة بما يلبي حاجة أهالي الأحياء المستفيدة من المركز وبما يلبي رغبات المستفيدين بمختلف فئاتهم حيث جهزت مرافق المراكز لإستقبال الرجال والنساء والكبار والأطفال وصممت برامجها بطريقة مبتكرة وعصرية.

وتأتي هذه المناسبة ضمن فعاليات مراكز الأحياء الاجتماعية لبناء جيل واعد، يخدم دينه ووطنه، ويساهم في دفع عجلة التنمية وفق رؤية السعودية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*