احدث الاخبار

المشاهدات : 2266
التعليقات: 0

كلاسيكو الأهلي و النصر سلبي بدون أهداف و الوحدة يصعد للمركز الثاني بتغلبه على الفتح

كلاسيكو الأهلي و النصر سلبي بدون أهداف و الوحدة يصعد للمركز الثاني بتغلبه على الفتح
https://ekhbareeat.com/?p=3247
راكان بن عتقان العمري
صحيفة اخباريات
راكان بن عتقان العمري

تعادل فريقا الأهلي والنصر سلبيًّا في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله في جدة ضمن الجولة الخامسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريقان رصيدهما إلى ثماني نقاط لكل منهما؛ ليحتل كل من النصر والأهلي المركزَيْن الثاني والثالث على التوالي.

و في مكة حقق نادي الوحدة اليوم الجمعة فوزًا مستحقاً على نظيره الفتح بهدفين دون رد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

بدأت اللقاء بدايةً قوية جدًا من جانبي لاعبي الوحدة، حيث اتسم اداؤهم بالقوة والضغط من بداية المباراة، و في الدقيقة 15 أحرز اللاعب يوسف نياكاتي الهدف الأول لنادي الوحدة من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني هدأت نيران اللقاء كثيرًا، وحاول لاعبو الفتح إحراز هدف التعادل والعودة مرةً أخرى إلى اجواء المباراة ولكن دون جدوى، وقبل نهاية اللقاء بلحظات قليلة سجل لاعب نادي الوحدة أنسيلمو هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 95، ليؤكد على استحقاق أصحاب الأرض لهذا الفوز.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الوحدة من النقاط ليصبح 9 نقاط ليحتل بها المركز الثاني (مؤقتًا) في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما ظلت خزينة الفتح فارغة من النقاط ليبقى في اخر ترتيب الدوري.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*