السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا.

احدث الاخبار

الدفاع المدني برنية ينتشل جثة طفل بمستنقع وادي رنية

ممرضة سعودية تسهم في إنقاذ عائلة من حادث مروري بالمدينة

دوريات الأفواج الأمنية في جازان تضبط 224 كيلو من الحشيش بمحافظة الدائر

فرق الأنقاذ بإدارة الدفاع المدني بمحافظة ميسان تنقذ مواطن سقط بقمة بمنحدر جبلي وعر بالسحن بني سعد

العدالة يجري تدريباته على ملعبة ويغادر إلى العاصمة الرياض

الكلية التقنية برفحاء تمدد القبول في برنامج الدبلوم المسائي للموارد البشرية

تعرف على الحوادث المرورية التي تُعد من الجرائم الكبيرة

“الصحة”: إجمالي المتعافين من كورونا في المملكة يتجاوز 248 ألف حالة

ملتقى عائلة الهاجري يقدم محاضرة ” ترشيد استهلال الكهرباء

بعد الشكوى من ارتفاع الفواتير “الكهرباء” العدادات الجديدة تقيس الاستهلاك بنفس طريقة القديمة

متحدث القوات الخاصة للأمن البيئي: تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بإيذاء سلاحف على أحد شواطئ محافظة أملج بتبوك

النيابة العامة توجه بالقبض على أشخاص نشروا محتوى يثير التعصب والكراهية في الوسط الرياضي

المشاهدات : 376
التعليقات: 0

الإتحاد يمنح “تميم” الحقوق الحصرية لتصنيع الأزياء والاكسسوارات الخاصة بالعميد

الإتحاد يمنح “تميم” الحقوق الحصرية لتصنيع الأزياء والاكسسوارات الخاصة بالعميد
https://ekhbareeat.com/?p=34449
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي، وقع الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ إبراهيم بخيت والمدير العام لشركة تميم الرياضية الأستاذ فراس خالد العمودي عقد منح حقوق تصنيع وتسويق الملابس الرياضية والإكسسوارات الخاصة بنادي الاتحاد إلى شركة تميم الرياضية وبناء على العقد الجديد سوف تقوم شركة تميم بتصميم أطقم الملابس الرياضية وفقا للهوية التاريخية للنادي، والتي تعد من أبرز السمات التي تميز نادي الاتحاد.

حيث حافظ على هذه الروح الفريدة في ملابسه الرياضية منذ تأسيسه وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الجائلي بأن توقيع عقد تصنيع وتسويق الملابس الرياضية يأتي امتدادا للخطوات التي يسير عليها النادي لبناء بيئة استثمارية جاذبة تحقق للنادى الاستفادة القصوى من الفرص الاستثمارية المتنوعة، والتي يتم العمل حاليا على إبرازها وتسويقها بشكل منظم وسليم يحقق للرعاة الفائدة التي ينشدونها من ناد كبير وجماهيري بحجم نادينا، وهناك عمل كبير يتم في هذا الاتجاه من إدارة الاستثمار والتسويق بقيادة زميلي عضو المجلس الأستاذ لؤي غلاييني وأشاد رئيس المجلس بشركة تميم الرياضية، لكونها من الشركات الوطنية الرائدة في هذا المجال، والتي ارتبطت بنادي الاتحاد لسنوات طويلة، انطلاقا من مؤسسها الراحل خالد عثمان العمودي، والذي كان أحد منسوبي النادي كعضو مجلس إدارة وعضو شرف ولاعب في فريق كرة الطائرة، وكان للشركة ارتباط مشابه لما تشهده اليوم في فترة الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.

وتمنى أن تنال الملابس الرياضية الجديدة إعجاب الجماهير الاتحادية، وأن تحقق الانتشار الم ميز الذي يحقق الفائدة المرجوة لكافة الأطراف من جهته، أبدى مدير عام شركة تميم الرياضية الأستاذ فراس العمودي سعادته عودة وتجدد التعاون بين نادي الاتحاد والشركة، خصوصا في ظل التقلة النوعية التي قامت بها شركة تميم الرياضية لتطوير بيئة الأعمال داخلها، معربا عن شكر لجنة الاستثمار والتسويق في النادي على العمل القائم لرفع مداخيل نادي الاتحاد. مؤكدا بأن الشركة سوف تبذل قصارى جهدها لتقدم الشيء الذي يليق بكيان كبير نادي الاتحاد وبهيره العظيمة.

مشيرا بأن فريق التصاميم في الشركة بدأ فعليا العمل مع المسؤولين في إدارة الاستثمار والتسويق بالنادي لتقديم أفضل النماذج الم مكنة لأطقم النادي والتي سوف تحافظ على الثوابت التاريخية لأطقم نادي الاتحاد. والتي تسعی لأن تدمج مع أفضل خطوط التصميم العصرية والتقنية لتواكب الفرق العالمية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*