احدث الاخبار

حرس الحدود بجازان يقبض على مخالف حاول تهريب 60 كيلوجرامًا من القات المخدر

مكافحة المخدرات بحائل تقبض على مقيم حاول ترويج مواد مخدرة

حرس الحدود بنجران يحبط تهريب 58 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر

ورش ومعارض وتفحيط وأكثر.. مخالفات لا يشملها “تخفيض الـ 25%” تكشفها “المرور”

“تقويم التعليم” تشارك في الاجتماع الـ 57 لمجموعة PGB التابعة لمنظمة التعاون الاقتصادي بمالطا

أمانة الباحة تسخّر إمكاناتها الآلية والبشرية لمواجهة آثار الأمطار

“السديري” يفتتح الجناح السعودي المشارك في معرض جنيف الدولي للاختراعات 49

أدوية من مخلفات التمور.. مشاركة فاعلة لجامعة القصيم في “الاختراعات الدولي” بجنيف

إمام المسجد النبوي: صحة القلب وسلامته ألزم على العبد من صحة بدنه وجوارحه

“الأرصاد” تتوقّع استمرار هطول أمطار رعديّة متوسطة إلى غزيرة على عدد من المناطق

منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها الشديد لفشل مجلس الأمن في قبول عضوية دولة فلسطين في الأمم المتحدة

وزارة الخارجية تعرب عن أسف المملكة لفشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

المشاهدات : 974
التعليقات: 0

أتمتة مشروع الأضاحي ببر الأحساء

أتمتة مشروع الأضاحي ببر الأحساء
https://ekhbareeat.com/?p=34546
خالد الذكر الله
صحيفة إخباريات الالكترونية
خالد الذكر الله

انهت جمعية البر بالأحساء كافة استعداداتها التقنية للتواصل مع موكليها الراغبين في تأدية شعيرة الأضحية عن طريق الرسائل النصية ورسائل الواتساب والبريد الالكتروني للرد على استفساراتهم وإشعارهم بوقت التحلل بعد ذبح الأضحية مباشرة.

وأكد مدير إدارة الشراكات والاعلام وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية تحرص على التواصل المستمر مع موكليها في تأدية شعيرة الأضحية والرد على كافة استفساراتهم المتعلقة بالأضحية وتقديم الدعم الفني للراغبين في شراء الأضحية وذلك لما تمتلكه الجمعية من بنية تحتية متميزة في الجانب التقني، حيث يستطيع المضحي بأن يشتري أضحيته عن طريق متجر البر الالكتروني باستخدام وسائل الدفع المختلفة ( مدى، فيزا، ماستركارد)، وعن طريق الدفع الالكتروني في مكتب خدمات المتبرعين بشارع الجامعة والمراكز التابعة للجمعية.
وأضاف البوسيف بأن الجمعية تعمل على تحسين مستوى خدماتها في مشروع الأضاحي من خلال تقديم الاستبانات للمتبرعين والعاملين في المشروع من خلال الاستبانات الرقمية والنماذج الالكترونية، التي تساعد الجمعية في التواصل مع المتبرعين، عن طريق الرسائل النصية او رسائل الواتساب أو البريد الالكتروني. حيث أن رسائل التحلل ستصل للموكل الكترونيا بعد ذبح الأضاحي مباشرة عن طريق إدخال الكود الخاص في البرنامج. كما أعدت الجمعية صفحة الكترونية في موقع الجمعية للتحقق من حالة ذبح الأضحية قبل التحلل.

من جهة أخرى قال نائب المشرف العام على مشروع الاضاحي عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين بان الجمعية تعمل على ترشيح الحالات المستحقة من المستفيدين لاستلام لحوم الأضاحي وفق قاعدة بيانات رقمية منعا للتكرار والسقط ولضمان استفادة جميع المستفيدين من المشروع، والتي سيتم توزيعها في ثلاجات مبردة بإشراف الجمعية لضمان سلامة اللحوم وكذلك متابعة سرعة التسليم لفريق التطوع الذي سيقوم بهذه المهمة.

مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة أتمتة أعمال مشروع الأضاحي لتسريع الإجراءات بأقل وقت وجهد وتسهيل التواصل مع المتبرعين والعاملين والمستفيدين بجودة أكبر وتقليل الخطاء البشري اثناء تنفيذ المهام، كما ستسهم الأتمتة في تحسين رضى المتبرعين والمستفيدين من خدمات المشروع، وتحليل كافة المعلومات ورسم الوضع الحالي لجميع الإجراءات المتبعة خلال المشروع بحيث يمكن مناقشة نماذج التحليل والوقوف على فرص التحسين للمشروع للعام القادم.

وأكد الحسين بالتزام الجمعية في تطبيق كافة البروتوكولات المتعلقة بجائحة كورونا حفاظا على سلامة العاملين في المشروع والمستفيدين منه، حيث تتم متابعة سير عمل المشروع منذ انطلاقته عبر اجتماعات افتراضية بصورة دورية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*