السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا.
المشاهدات : 74
التعليقات: 0

الهلال الأحمر يباشر حادث انقلاب ينتج عنه ١٥ أصابة على طريق الرياض – سدير

الهلال الأحمر يباشر حادث انقلاب ينتج عنه ١٥ أصابة على طريق الرياض – سدير
https://ekhbareeat.com/?p=34702
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

باشرت الفرق الاسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض حادث انقلاب حافلة نقل جماعي على طريق الرياض – سدير نتجه عن ١٥ اصابة ووفاتين مساء اليوم الخميس الساعة التاسعة ودقيقة.
وقال المتحدث الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض ياسر الجلاجل أن غرفة العمليات تلقت بلاغ من مواطن عن انقلاب حافلة نقل جماعي وتصادم اربع سيارات، حيث تم توجيه ثلاثة عشر فرقة اسعافيه للموقع بزمن استجابه بلغ ثمان دقائق، كما تواجدت القيادة الميدانية في الموقع ،حيث تبين وجود خمسة عشر اصابة وحالتين وفاة منها حالتين خطيرة وثلاث حالات متوسطه واربع حالات طفيفه فيما تم علاج حالة في الموقع بعد ان رفض النقل و تم نقل ابع حالات من جهات اسعافية أخرى، حيث تم توجيه جميع الاصابات لمستشفى الملك خالد الجامعي ومستشفى حوطة سدير.

واكد الجلاجل على توخي الحذر خلال القيادة مع ازدحام الطرق الرئيسية بين المدن بمناسبة عيد الاضحى المبارك، كما نوه على مرتادي الطرق على عدم ملاحقة سيارات الاسعاف التي تباشر الحوادث والحالات المرضية وافساح المجال لها خلال عملها للوصول للحالة في اسرع زمن استجابه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*