السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا.
المشاهدات : 62
التعليقات: 0

دعاة الشؤون الإسلامية يشاركون في برنامج بسلام امنين عبر قنوات وزارة الإعلام

دعاة الشؤون الإسلامية يشاركون في برنامج بسلام امنين عبر قنوات وزارة الإعلام
https://ekhbareeat.com/?p=34761
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

يشارك نخبة من دعاة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في حلقات برنامج بسلام امنين والذي تنفذه وزارة الإعلام ممثلة بهيئة الإذاعة والتلفزيون، في إطار الشراكة لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل السبل كي يؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة.

ويمثل الشؤون الإسلامية في البرنامج أكثر من خمسة عشر داعية رسمي طوال موسم الحج حيث تتواصل حلقات البرنامج عبر القناة السعودية الأولى الذي إنطلق يوم أمس الأوز ويستمر حتى الثاني عشر من ذي الحجة.

ويتطرق المشاركون من خلال الحلقات الحديث عن القرار الذي اتخذته المملكة ومافيه من حفظ للانفس وموافقته للشريعة الاسلامية كما تطرقوا للحديث عن الجهود والخدمات التي تقدمها الوزارة للحجاج وخاصة في مجال الدعوة والحديث عن احكام الحج وماينبغي على الحاج اتباعه والعمل به.
وتأتي مشاركة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مثل هذه البرامج، بتوجيهات ومتابعة من معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ضمن خطة الوزارة الإعلامية لحج هذا العام 1441هـ، لخدمة المجتمع والحجاج وتفعيل دورها في الدعوة والإرشاد، ونشر رسالتها السامية التي تقوم بها المملكة في نشر الوسطيَّة والاعتدال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*