احدث الاخبار

بدعوة من المملكة.. الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية بالرياض يبحث تطورات الحرب على غزة

وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني يصل الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير التعليم يفتتح أعمال المؤتمر الدولي “دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي”

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. بدء اجتماعات البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024

تحت رعاية سمو ولي العهد.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية

أمير منطقة الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي التي تم رصدها في إحدى المنشآت التجارية بالرياض

جمهورية هندوراس تعفي المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول

مكافحة المخدرات تسهم في إحباط محاولة تهريب(47)كيلوجرامًا من مادة الكوكايين المخدر في مملكة إسبانيا

بمناسبة صدور تقرير رؤية السعودية 2030.. الأمير سلطان بن سلمان : تطور ونمو مستمر ونتائج ملموسة في جميع المجالات

منذ 7 أكتوبر.. العدوان الإسرائيلي على غزة يخلّف “34388” شهيدًا

رئيس “الشورى” يصل القاهرة لترؤُّس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي

خان وطنه واستباح الدماء والأموال والأعراض.. الرياض تشهد تنفيذَ حكم القتل في الجاني

المشاهدات : 2656
التعليقات: 0

المدرب الوطني رائد المحمدي يكشف أسباب خسارة ريال مدريد ضد السيتي

المدرب الوطني رائد المحمدي يكشف أسباب خسارة ريال مدريد ضد السيتي
https://ekhbareeat.com/?p=35463
محمد العبدالله
صحيفة إخباريات
محمد العبدالله

توقع المدرب الوطني رائد المحمدي أن المباراة راح تكون مليئة بالندية والإثارة لما يمتلكان الفريقان من أجهزه فنيه وإمكانيات لاعبين تساعد على تحقيق الفوز وجاهزية الفريقان للمباراة.

وأوضح المحلل الفني لصحيفة إخباريات الرياضية عن تحليله الفني لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي
“بأن ريال مدريد لعب بحذر للخوف من لوج هدف يصعّب عليه النتيجه وأعتمد على البناء من الخلف وهذا كان إسلوب المدرب زيدان وكان إسلوبه غير مناسب للعب فيه أمام خصم مثل السيتي يطبق الضغط العالي بشكل ممتاز وهذا مما سبب صعوبه للبناء من الخلف من قبل مدريد أمام السيتي ونتج عن أخطاء كوارثيه من قبل المدافعين ونتج عن ولوج هدف وكان هناك بطء غريب من قبل لاعبي الوسط من قبل مدريد بالإرتداد الدفاعي ونقل الكرة بسهوله للمناطق الهجوميه وهذا ماكان يعتمد عليه السيتي بسرعة نقل الكرة للمناطق الهجوميه لإستغلال البطء بالإرتداد الدفاعي ونقل الكرة للمناطق الهجوميه من قبل مدريد وشكل خطوره على مرمى مدريد وكان على زيدان تنشيط الفريق بلاعبين ذو نزعه دفاعيه وهجوميه وكانت هناك صعوبه بالبناء من الخلف والتحضير بمنتصف الملعب من قبل مدريد وذلك بسبب أسلوب السيتي بالضغط والزياده العدديه وعدم خروج الكره من مناطق مدريد.
وبينما يعتمد مانشستر سيتي على الضغط العالي واللعب بمناطق معينه ويعتمد على الأستحواذ وتدور الكرة واللعب بالأطراف والسرعه بالحلول الهجوميه بالعمق سواء بالثنائيات أو حلول فردية كأسلوب ونهج واضح لمدربه جورديلا.

وأضاف : غياب اللاعب راموس أثر على مدريد كقائد داخل الملعب وإعطاء الثقه للفريق وبناء اللعب من الخلف الذي كان يعتمد عليه مدربه زيدان بالمباريات السابقه وعدم تجانس فاران ومليتاو أثر على الخط الخلفي.

وختم المحمدي “عدم القراءة الجيدة من قبل المدرب زيدان وتغيير إسلوب اللعب والتأخر بتنشيط الفريق أثر على الفريق وذلك بعدم الخروج بنتيجه إيحابية.
وبينما تفوق المدرب جورديلا بقراءة المباراة بشكل ممتاز وشكل خطورة على مدريد بأغلب مجريات المباراة وذلك بسبب وجود لاعبين يجيدون تطبيق الإنضباط التكتيكي وإسلوب لعبه بشكل رائع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*