احدث الاخبار

الأربعاء المقبل.. الأرض تشهد كسوفاً للشمس للمرة الثانية في 2024

“المرور”: 4 خطوات عبر “أبشر” لاستعلام مواطني دول الخليج عن المخالفات المرورية بالمملكة

شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة غزة

“المرور” يطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”

وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية فنزويلا

وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأحد

التطور التكنولوجي في البيئة الإعلامية

بأربعة أهداف لهدفين.. الهلال يتغلب على الخلود ويستعيد صدارة الدوري

قوات الأمن البيئي تقبض على مخالف لارتكابه الصيد في أماكن محظورة بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية

قوات الأمن البيئي تضبط مقيمًا مخالفًا لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية بالمنطقة الشرقية

إلغاء المقابل المالي للخدمات الجمركية على الصادرات بدءًا من 6 أكتوبر المقبل

المشاهدات : 819
التعليقات: 0

خلال معايدته منسوبي جامعة الجوف: د. الشايع يؤكد على أهمية التكامل والعمل بروح الفريق لتحقيق أهداف الجامعة

خلال معايدته منسوبي جامعة الجوف: د. الشايع يؤكد على أهمية التكامل والعمل بروح الفريق لتحقيق أهداف الجامعة
https://ekhbareeat.com/?p=35564
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

رفع رئيس جامعة الجوف أ. د / محمد الشايع تهانيه الصادقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وللشعب السعودي بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1441 بفضل الله ثم الجهود الكبيرة والدعم الذي تبذله القيادة أيدها الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

وأكد د. الشايع خلال حفل معايدة منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الأضحى والعودة للعمل على أهمية التعاون بين مختلف منسوبي الجامعة سواءً في الجناح الأكاديمي أو الإداري، وتغليب المصلحة العامة ورأي الأغلبية والعمل وفق الأنظمة واللوائح والمجالس؛ لتحقيق أهداف الجامعة وتقديم خدمات متميزة للمستفيدين، داعياً كافة منسوبي الجامعة ومنسوباتها بمختلف مستوياتهم إلى ضرورة التكاتف وتعزيز العلاقات الإنسانية التي تعزز روح الأخوة وتسهم في مسيرة الجامعة باعتبارها بيت خبرة يعول عليه الكثير في خدمة الوطن بما تقدمه من خدمات متميزة وبرامج نوعية.

وأثناء حفل المعايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك والعودة للعمل، الذي أقيم صباح اليوم الأحد، بحضور عدد من قيادات ومنسوبي الجامعة، عبر رئيس الجامعة عن شكره لوكالة الجامعة للشؤون التعليمية ولعمادة القبول والتسجيل على ما تم إنجازه من أعمال القبول وترشيح أكثر من 8000 طالب وطالبة وتقديم خدمات إلكترونية متميزة للطلبة المتقدمين والمرشحين للجامعة، كما قدم شكره لوكالة الدراسات العليا والبحث العلمي ولعمادة الدراسات العليا نظير عملهم المتميز في عمليات قبول طلبة الدراسات العليا بالجامعة، بالإضافة إلى الإدارة العامة لتقنية المعلومات والمشاريع التقنية التي واكبت أعمال جميع الجهات في الجامعة وكانت محركاً أساسياً لما تم تقديمه من خدمات إلكترونية متميزة، مؤكداً بأن تلك الجهود بالتكامل مع جميع الجهات ذات العلاقة كانت نموذجاً للعمل المتميز المبني على روح التعاون والانتماء، مشيداً بما تقدمه إدارة الأمن من جهود متميزة.

وبعد اللقاء استمع رئيس الجامعة من مدير الإدارة العامة لتقنية المعلومات د. ماجد الفياض، إلى خطة الإدارة العامة لنشر وتشغيل الكاميرات الحرارية، وهي خطوة تأتي ضمن أعمال الجامعة في تطبيق الخطة الاحترازية الشاملة لمكافحة جائحة كورونا، حيث ستعمل هذه الكاميرات على قياس درجة حرارة مرتادي مباني الجامعة من موظفين وزوار، وتسجيلها إلكترونياً، كما أن هذه الكاميرات مزودة بتقنية التعرف على الوجه، وذلك بهدف رصد وفهرسة وتتبع الأشخاص داخل المباني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*