الأربعاء, 4 ربيع الأول 1442 هجريا.
المشاهدات : 185
التعليقات: 0

“السلة” تحدد مواعيد انطلاق برامجها

“السلة” تحدد مواعيد انطلاق برامجها
https://ekhbareeat.com/?p=41237
أنس الحاج
صحيفة إخباريات
أنس الحاج

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة اجتماعه السابع برئاسة رئيس مجلس الادارة الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد عبر البرنامج الافتراضي ” زوم”. بحضور اعضاء المجلس الادارة
واوضح المدير التنفيذي للاتحاد الاستاذ عبدالالة شعيل ان المجلس
صادق على قرار الاجتماع السادس ، والموافقة على الاتفاق الذي تم بين مسئولى الاتحاد وشركة غاية الابداع بشأن استكمال ما تبقى من العقد الخاص في الرعاية ولمدة ثلاث سنوات بعد موافقة وزارة الرياضة على ذلك .
واضاف الشعيل ان المجلس أقر انطلاق نشاط الدوري للدرجة الاولي والشباب والناشئين بداية شهر نوفمبر 2020 م، والغاء دوري الناشئين تحت 15 عام موسم1440-1441هجري وفق ما جاء في البروتوكلات الصحية .
وبين الشعيل ان تحديد موعد انطلاق الدوري الممتاز سيحدد بناء على موعد انطلاق التصفيات الآسيوية الثانية والثالثة المؤهله للمشاركة في كأس آسيا وذلك من قبل الاتحاد الآسيوى.
موضحا ان الاتحاد السعودي سيدعم اللجنة النسائية بمبلغ مائة الف ريال من ميزانية الاتحاد لتنفيذ الفعاليات والبرامج الخاصة بهم وسيتم الرفع لوزارة الرياضة بطلب دعم مالى بذلك .
وفي نهاية تصريحه اوضح ان الاتحاد سينظم عدد من الفعاليات الخاصة في اليوم الوطني “90” بتنظيم مسابقات 3✖️3 ترويجية في كل من جدة والدمام .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*