المشاهدات : 707
التعليقات: 0

جامعة طيبة توقع عقدا مع المركز الوطني لتنفيذ 21 برنامجا اكاديما

جامعة طيبة توقع عقدا مع المركز الوطني لتنفيذ 21 برنامجا اكاديما
https://ekhbareeat.com/?p=4162
سعد عماش السحيمي
صحيفة اخباريات
سعد عماش السحيمي

سلم المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور أحمد العيسى، مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني شهادة الاعتماد المؤسسي الكامل للجامعة، وذلك في (ملتقى الجودة الثالث في التعليم العالي) بالرياض.

وعلى هامش الملتقى وقعت جامعة طيبة مع هيئة تقويم التعليم والتدريب اليوم الخميس عقدا لتنفيذ مشروع الدراسة التقويمية على المستوى البرامجي ل 21 برنامجا اكاديميا في الجامعة، ووقع الاتفاقية من جانب جامعة طيبة مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، فيما مثل هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور حسام عبدالوهاب زمان.

وعقب التوقيع، شكر مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الدعم المستمر لقطاع التعليم بمختلف مراحله، وشكر المستشار بالديوان الملكي الدكتور أحمد العيسى على اهتمامه لتقويم التعليم والتدريب وتطوريهما في تقويم التعليم وتحسين جودته.

وأكد أن تنفيذ مشروع 21 برنامجا أكاديميا سيكون لثمانية كليات في الجامعة وهي: كلية إدارة الأعمال، وكلية الطب، وكلية التمريض، وكلية طب الأسنان، وكلية الصيدلة وكلية الآداب والعلوم الانسانية، وكلية الحقوق، وكلية العلوم.

واوضح أن الجامعة تسعى إلى رفع مستوى جودة مخرجاتها في الجانب التعليمي والبحثي والإداري والخدمي، وتأتي منسجمه مع التوجهات الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030.

وبين أن هذه البرامج تؤكد على جدارة استحقاق الجامعة للاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي ومن جاهزية البرامج الأكاديمية لمتطلبات الاعتماد البرامجي، وهذا استكمالاً لمسيرة الجامعة نحو التميز.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*