الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا.
المشاهدات : 149
التعليقات: 0

« منسوبات تعليم الشرقية» يحتفون باليوم الوطني الـ90

« منسوبات تعليم الشرقية» يحتفون باليوم الوطني الـ90
https://ekhbareeat.com/?p=41941
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

تسابقت إدارات التعليم في المنطقة الشرقية للاحتفال بالوطن بأجنحة متنوعة طرزت المناسبة الوطنية بلمسات إبداعية ذكية جعلت من صباح اليوم الأحد 10/2/1442هـ يوما مميزا ونوعيا.

وأطلقت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالمنطقة الشرقية فاطمة بنت عبد الله الفهيد احتفالية منسوبات التعليم باليوم الوطني الـ 90، بالسلام الوطني بمشاركة لفيف من مديرات الإدارات، وكافة منسوبات التعليم.

وفي كلمة لمساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالمنطقة الشرقية وجهتها لمنسوبات التعليم المحتفلات بالوطن قالت: “نحتفي اليوم بوطننا العظيم وقادتنا العظماء وشعبنا الوفي نحتفي باليوم الوطني التسعون ونحن نستشعر حب الوطن ونستشعر خيراته ونستشعر ونشعر امنه وامانه “.

ونوهت الفهيد بعطاءات الوطن العظيم، داعية العلي القدير ان يحفظ قادة الوطن وامنه وامانه، ولفتت الى ان حب الوطن هو العمر كله، والكلام كله وهو العطاء بلا حدود من دون طلب أو منة، لافتة إلى أن بناء الأجيال وتعريفهم بمسيرته وقادته هو ترجمة للانتماء لوطن يرتقي بالعلم وبناء الإنسان والاستثمار فيه، وألمحت إلى أن حب الوطن يتجسد في تطوير مهاراتنا باستمرار، وفي تجويد عملنا، واستخدامنا للتقنية والحفاظ على مقدرتنا الوطنية “.

كما ألقت مديرات الإدارات كلمات تعبيرية حبا في الوطن لامست قلوب الحاضرات، وثمة مسابقة همة حتى القمة “التي تتناول تاريخ الوطن، ومشاريعه العملاقة.

ثم تجولت مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية بالمنطقة الشرقية فاطمة بنت عبد الله الفهيد وبرفقتها مديرات الإدارات في الأجنحة المتنوعة للإدارة حيث بدأت جولتها بزيارة جناح إدارة تطوير، وإدارة الموهوبات حيث وقفت على كل ركن، واستمعت خلالها للإنجازات التي سجلتها كل إدارة شاكرة جهود الجميع داعية إياهم لمزيد من التميز والإنجاز النوعي.

يشار إلى أن الاحتفالية باليوم الوطني سوف تستمر طوال هذا الأسبوع، وتنظم الفعاليات لجنة عليا مكونة من 5 إدارات تشمل إدارات الإعلام والاتصال وإدارتي نشاط الطلاب والطالبات وتقنية المعلومات والأمن والسلامة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*