المشاهدات : 1003
التعليقات: 0

مستفيدي التأهيل الشامل بالدمام يحصدون عدد من ميداليات الأولمبياد الخاص على كاس أمير المنطقة الشرقية

مستفيدي التأهيل الشامل بالدمام يحصدون عدد من ميداليات الأولمبياد الخاص على كاس أمير المنطقة الشرقية
https://ekhbareeat.com/?p=4326
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة اخباريات
زهير بن جمعة الغزال

حقق عدد من مستفيدي مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام احد فروع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية مراكز متقدمة في عدد من ألعاب بطولة الاولمبياد الخاص على كأس أمير المنطقة الشرقية والتي أقيمت على ملاعب نادي المنطقة الشرقية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة يومي الثلاثاء والأربعاء ٩ و١٠ / ١٢ /١٤٤١ه‍ .

حيث شارك مجموعة من متدربي قسم التأهل المهني والقسم الإجتماعي في البطولة بإشراف المدرب مختار العطية وبمتابعة مدير المركز الأستاذ محمد الزهراني، وحققوا مراكز متقدمة ومن المراكز التي ححقها المشاركين، المركز الأول في سباق ٢٥ متر للمتدرب راكان الصرامي والمركز الثاني محمد الفهيد اما في مسابقة تصويب كرة السلة فحقق سعود البشي المركز الاول وعلي رضوان المركز الثالث ، وكذلك مسابقة كرة القدم ورمي الكرات.

نشير الى ان البرامج والانشطة البدنية والرياضة لها الدور البارز في عملية التأهيل كما تساعد في الاستقرار النفسي والدمج الإجتماعي وتعد فرصة جيدة لإثبات وتطوير الذات والقدرات .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*