احدث الاخبار

“تعليم الأحساء” تعلق الدراسة الحضورية غدًا لجميع منسوبي ومنسوبات المدارس والهجر

استمرار الدراسة عن بُعد غدًا في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

القيادة تُعزّي سلطان عُمان في ضحايا السيول والأمطار التي اجتاحت مناطق من بلاده

استمرار الدراسة عن بُعد غدًا في منشآت التدريب التقني بالشرقية

جامعة القصيم: تعليق الدراسة الحضورية غدًا الثلاثاء لجميع الطلاب والطالبات

شرطة جدة تقبض على شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي

الرياض.. القبض على مقيم لترويجه أكثر من 30 ألف قرص مخدر

بحضور سعادة الأمين أمانة محافظة حفرالباطن تُنظّم حفل معايدة لمنسوبيها

سمو وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الصيني

المعارضة الإسرائيلية: حكومة “نتنياهو” أصبحت خطراً وجودياً على البلاد

رئيس “الشورى” يصل إلى الأردن في مستهل زيارة رسمية في إطار تعزيز العلاقات

برئاسة المملكة.. بدء اجتماع الفريق العربي لمتابعة اتفاقيات التصحر والتنوع البيولوجي

المشاهدات : 945
التعليقات: 0

الجولة الثانية من دوري MSL: العدالة والثقبة يقصان شريط المواجهات.. والختام بين جدة والجبلين

الجولة الثانية من دوري MSL: العدالة والثقبة يقصان شريط المواجهات.. والختام بين جدة والجبلين
https://ekhbareeat.com/?p=44526
عبد العزيز ربيعان
صحيفة إخباريات
عبد العزيز ربيعان

تنطلق غداً الاثنين 26 أكتوبر 2020 الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي 2020-2021، بمواجهة العدالة والثقبة في المنطقة الشرقية، على أن تختتم مواجهات الجولة يوم الأربعاء بمواجهة جدة والجبلين.

العدالة الذي سيحتضن البداية على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية عند الـ 5:40م حينما يستضيف نادي الثقبة، حيث يدخل أصحاب الأرض وهم في المركز السابع بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع هجر في أولى مواجهات الموسم، فيما يتراجع الضيوف بثمانية مقاعد في سلم الترتيب بسبب خسارتهم من أمام الكوكب بهدفين لهدف.

أما أندية الجيل، الساحل، الكوكب، وأحد، فستستضيف عرعر، الدرعية، الفيحاء، وهجر، على التوالي في مباريات اليوم الثاني من الجولة.
فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف الجيل صاحب النقطة الوحيدة والمركز الـ 13 من تعادله السلبي أمام أحد، نظيره نادي عرعر تذيل الترتيب، وهو الذي خسر مواجهته أمام الحزم بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي سينطلق عند الـ 5:40م، فيما يحل الدرعية الذي يمتلك هدفا واحداً ونقطة واحدة جعلته في المركز العاشر بعد أن تعادل مع النهضة بهدف لمثله، ضيفاً على نادي الساحل، في اللقاء الذي يجمعهم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ 5:40م، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز الـ 14، حينما خطفوا نقطة وحيدة خلال تعادلهم سلبياً مع البكيرية.
في المواجهة الثالثة والتي ستقام على ملعب نادي الشعلة عند الـ 5:50م، يستضيف الكوكب رابع الترتيب بثلاث نقاط، نظيره الفيحاء متصدر سلم الترتيب، والذي يتقدم على مستضيفه بفارق الأهداف، بينما يحل هجر صاحب المركز التاسع بنقطة واحدة، ضيفاً على فريق أحد الذي يحتل المركز الـ 12.
وتختتم منافسات الجولة في اليوم الثالث بأربع مواجهات، يلتقي في الأولى فريقا النهضة صاحب المركز الثامن بنقطة واحدة، مع نظيره البكيرية الذي يتساوى معه في النقاط محتلاً المركز الـ11، وذلك عند الـ 5:40م على ملعب الأمير فهد بن سلمان، وهو نفس التوقيت الذي يحل فيه الخليج صاحب النقاط الثلاث والمركز السادس، ضيفاً على النجوم الذي يحتل المركز الـ 19 في اللقاء الذي سيجمعهم على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، أما الشعلة صاحب المركز الـ 17 فسيستضيف على ملعبه، نادي نجران الذي يتأخر عنه بدرجة واحدة في سلم الترتيب وذلك عند الـ 5:50م.
ويستقبل نادي الحزم صاحب النقاط الثلاث والمركز الثالث على ملعبه عند الـ 6:05م، نادي الطائي الذي يحتل المركز الـ 16 بلا نقاط، أما ختام مواجهات الجولة، فستكون على أرض الملعب الريف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة 6:25م، حينما يحل الجبلين وصيف الترتيب، ضيفاً على فريق جدة الذي يحتل المركز الخامس، وفي رصيد كل منهما ثلاث نقاط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*