احدث الاخبار

بدعوة من المملكة.. الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية بالرياض يبحث تطورات الحرب على غزة

وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني يصل الرياض

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزير التعليم يفتتح أعمال المؤتمر الدولي “دور الجامعات في تعزيز قيم الانتماء الوطني والتعايش السلمي”

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. بدء اجتماعات البنك الإسلامي للتنمية للعام 2024

تحت رعاية سمو ولي العهد.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يتوج الفائزين بكأس العلا للهجن في نسخته الثانية

أمير منطقة الرياض يوجه بسرعة الرفع بنتائج الإجراءات حيال حالات التسمم الغذائي التي تم رصدها في إحدى المنشآت التجارية بالرياض

جمهورية هندوراس تعفي المواطنين السعوديين من تأشيرة الدخول

مكافحة المخدرات تسهم في إحباط محاولة تهريب(47)كيلوجرامًا من مادة الكوكايين المخدر في مملكة إسبانيا

بمناسبة صدور تقرير رؤية السعودية 2030.. الأمير سلطان بن سلمان : تطور ونمو مستمر ونتائج ملموسة في جميع المجالات

منذ 7 أكتوبر.. العدوان الإسرائيلي على غزة يخلّف “34388” شهيدًا

رئيس “الشورى” يصل القاهرة لترؤُّس وفد المملكة في مؤتمر البرلمان العربي

خان وطنه واستباح الدماء والأموال والأعراض.. الرياض تشهد تنفيذَ حكم القتل في الجاني

المشاهدات : 1117
التعليقات: 0

نائب محافظ التدريب التقني والمهني يزور منشآت تبوك

نائب محافظ التدريب التقني والمهني يزور منشآت تبوك
https://ekhbareeat.com/?p=48557
فريق التحرير
صحيفة إخباريات
فريق التحرير

زار نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد الزهراني, المنشآت التدريبية وعدداً من كليات تقنية ومعاهد صناعية ومهنية بمنطقة تبوك، التي استمرت يومين في إطار جولاته التفقدية للمنشآت التدريبية.
ووقف الدكتور الزهراني ميدانياً، يرفقة مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك المهندس فهد المطيري, على سير العملية التدريبية في منشآت المنطقة، وفق التدابير والاحترازات الوقائية وتطبيق معايير الجودة في العملية التدريبية، كما التقى بقيادات المنشآت التدريبية ومديري الأقسام وناقش احتياجاتهم لزيادة فاعلية سير العملية التدريبية، حاثاً على بذل المزيد من الجهود وتذليل الصعوبات التي تواجه برامج التدريب، وتعزيز التعاون البناء مع القطاعات كافة بهدف تحقيق أهداف التنمية الوطنية.
واطلع نائب محافظ التدريب التقني والمهني على الخطط والإستراتيجيات التي تسعى المنشآت لتحقيقها بما يخدم المتدربين أثناء التدريب وتأهيليهم تقنياً ومهنياً لتهيئتهم لدخول سوق العمل، وعلى الأقسام التدريبية من معامل وقاعات وورش والأقسام النظرية، وبيئة التدريب الافتراضية وسير العملية التدريبية، كما التقى بالمدربين والمتدربين, مستمعاً إلى آرائهم ومقترحاتهم حيال العملية التدريبية.
وفي ختام الزيارة كرم الدكتور الزهراني بمقر الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني، عدداً من المدربين المتقاعدين، مشيداً بجهودهم التي بذولها طوال فترة عملهم في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
ونقل لهم تحيات معالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد, متمنياً لهم مرحلة جديدة مليئة بالسعادة، كما أثنى نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب على جهود عمادات الكليات ومديري المعاهد الصناعية الثانوية وبالكفاءات الموجودة بمنطقة تبوك من منسوبي ومنسوبات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، وتهيئة المناخ الملائم للتدريب بما يسهم في خدمة أبنائنا المتدربين والمتدربات.
من جانبه قدّم مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني شكره لنائب المحافظ الدكتور راشد الزهراني على زيارته للمنطقة وعن الانطباع الإيجابي عن مرافقها وعن سير العملية التدريبية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*