المشاهدات : 692
التعليقات: 0

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يلتقي بالرئيس التنفيذي لجسر الملك فهد

مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالمنطقة الشرقية يلتقي بالرئيس التنفيذي لجسر الملك فهد
https://ekhbareeat.com/?p=61178
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

التقى فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي بالرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد سعادة المهندس عماد بن إبراهيم المحيسن .

وتم خلال اللقاءبحث أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسة العامة للجسر مما يرفع من جودة الأداء بشأن تفعيل الحملات التوعوية والوقائية ومن أبرزها حملة “رب اجعل هذا البلد آمناً ” ، والتي أطلقها بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمير المنطقة الشرقية .

وأطلع سعادته على الحملة التي دشنها معالي الرئيس العام للهيئة في تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن وتعزيز مفهوم اللحمة الوطنية واجتماع الكلمة وتوحيد الصف في وجه دعاة الفتنة والتخريب ولحماية الأمن الفكري للمجتمع .

وثمن سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد هذه المبادرات التوعوية بالشراكة مع هيئة الأمر بالمعروف والتي تستهدف المسافرين على جسر الملك فهد الرابط بين المملكة ومملكة البحرين ، وتأتي تزامنًا مع رفع قيود السفر، وعودة افتتاح جسر الملك فهد .

من جانبه أوضح الثبيتي أن الهيئة حرصت من خلال هذه الحملة على إبراز كافة جهود المملكة في تعزيز الأمن الفكري وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على أمن الوطن و تأتي هذه الحملة وفق توجيهات ومتابعة معالي الرئيس العام فيما يخدم الدين والوطن في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*