احدث الاخبار

المشاهدات : 731
التعليقات: 0

وزير الصحة يرعى المؤتمر الدولي الثالث للإدارة الصحية

وزير الصحة يرعى المؤتمر الدولي الثالث للإدارة الصحية
https://ekhbareeat.com/?p=6950
عبدالله السلمي
صحيفة إخباريات الالكترونية
عبدالله السلمي

تحت رعاية معالي وزير الصحة د. توفيق الربيعة تعقد الجمعية السعودية للإدارة الصحية المؤتمر الدولي الثالث بعنوان” مستقبل إدارة المنشآت الصحية” وذلك خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر 2019م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات  في الرياض.
حيث يُعد المؤتمر  منصة دولية هدفها تبادل الأفكار والإستراتيجيات بين روّاد الفكر والمختصين والمهتمين من المؤسسات والشركات والهيئات الحكومية المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية. وسيحظى المؤتمر بمشاركة نخبة من  كبار القياديين من القطاعات الصحية المختلفة ومن مؤسسات القطاعين العام والخاص والجهات الصحية التي ترتبط الجمعية السعودية للإدارة الصحية معها بشراكات إستراتيجية.
كما سيلتقي خبراء من الأوساط الأكاديمية مع الروّاد من القطاعات الصحية لمشاركة الأفكار القيّمة وبناء صداقات.
ويتضمن  المؤتمر عدد من المحاور التي تنعكس مخرجاتها على تطوير وتحسين الخدمات الصحية ومن أبرزها  الحوكمة في القطاع الصحي ، والتميز المؤسسي في خدمات الرعاية الصحية  والطموح في التجمعات الصحية ، والإستدامة في الرعاية الصحية ، وكذلك الذكاء الاصطناعي في الرعاية الصحية ، بالإضافة إلى بناء المواهب القيادية في القطاع الصحي ، والفرص الإستثمارية والتكامل في الرعاية الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*