احدث الاخبار

خلال أسبوع.. “المرور” يضبط 1389 دراجة آلية مخالفة بجميع مناطق المملكة

وزارة الدفاع: اخلاء 809 مرضى جواً خلال 3 أشهر

حالة الطقس المتوقعة على المملكة اليوم الأثنين

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه .. أمير منطقة الرياض يحضر احتفالية البنك الإسلامي للتنمية باليوبيل الذهبي

تدشين أسبوع البيئة بمشاركة المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

تحت شعار “تعرف بيئتك؟”.. بيئة الشرقية تحتفي بأسبوع البيئة 2024

للتعاون في أنشطة قطاع إدارة النفايات داخل المطارات.. مذكرة تفاهم بين شركة تجمع مطارات الثاني والمركز الوطني لإدارة النفايات

الشيخ الدكتور وجب العتيبي لرجال القوة الخاصة للأمن والحماية في محافظة العلا ، احتسبوا الاجر فأنتم تحفظون امن البلد

وزارة الخارجية: المملكة تعرب عن بالغ قلقها جراء تصاعد التوترات العسكرية شمال دارفور

سمو ولي العهد يلتقي رئيس مجلس الوزراء العراقي

سمو ولي العهد يلتقي سمو أمير دولة الكويت

أمير الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية

المشاهدات : 1085
التعليقات: 0

“آل الشيخ” يعتمد أسماء الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم

“آل الشيخ” يعتمد أسماء الفائزين بجائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم
https://ekhbareeat.com/?p=77477
متابعات
صحيفة إخباريات
متابعات

اعتمد وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الجمعة، نتائج وأسماء الفائزين في المسابقة المحلية على جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها الثالثة والعشرين، التي عُقدت تصفياتها النهائية في مدينة الرياض افتراضياً عبر الشبكة العنكبوتية.

وتفصيلاً، فاز بالمركز الأول في الفرع الأول معاذ بن أحمد الحازمي وحصل على مبلغ 200.000 ريال، وبالمركز الثاني عبدالله بن عبدالرحمن شالواله وحصل على مبلغ 185.000 ريال، وبالمركز الثالث باسم بن محمد النصيان وحصل على مبلغ 170.000 ريال.

أما الفائزون في الفرع الثاني فقد فاز بالمركز الأول خالد بن سليمان البركاني وحصل على مبلغ 150.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني أنس بن فهد الذبياني وحصل على مبلغ 135.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث عبدالرحمن بن محمد الرويلي وحصل على مبلغ 120.000 ريال.

وجاء الفائزون في الفرع الثالث كالتالي: المركز الأول خالد بن منبه جربان وحصل على مبلغ 100.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني فهد بن صالح الرشيدي وحصل على مبلغ 85.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث عبدالقادر بن رشدي باكو وحصل على مبلغ 70.000 ريال.

وفي الفرع الرابع، فاز بالمركز الأول المنذر بن علي المزروع وحصل على مبلغ 60.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني عبدالكريم بن عبدالله السعوي وحصل على مبلغ 55.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث جابر بن حسين المالكي وحصل على مبلغ 50.000 ريال.

وفاز في الفرع الخامس: المركز الأول الحسن بن علي جعفري وحصل على مبلغ 40.000 ريال، والمركز الثاني عبدالله بن توفيق الحمدي وحصل على مبلغ 35.000 ريال، والمركز الثالث إبراهيم بن محمد الرشيد وحصل على مبلغ 30.000 ريال.

أما الفائزون بالفرع السادس، فقد فاز بالمركز الأول عمار بن عبدالعزيز العبيدان وحصل على مبلغ 28.000 ريال، وفاز بالمركز الثاني سعد بن حسام المحيش وحصل على مبلغ 26.000 ريال، وفاز بالمركز الثالث البراء بن علي جعفري وحصل على مبلغ 24.000 ريال.

ونوه الوزير “آل الشيخ” بمستوى الأبناء المشاركين في الجائزة، وتمكُّن القرآن الكريم في صدورهم، وتميُّزهم في حُسن التلاوة والأداء، مشيداً بما حققوه من إنجاز عظيم، وتفوق مستحق، بإتقانهم حفظ كلام الله تعالى، ومعرفة تفسيره، وقدم التهنئة للفائزين ووالديهم بهذا التفوق والإنجاز.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*