احدث الاخبار

المشاهدات : 1579
التعليقات: 0

بمبيعات تجاوزت 200 مليون ريال

تعلن شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة

تعلن شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة
https://ekhbareeat.com/?p=83112
احمد سمير
صحيفة إخباريات
احمد سمير

أعلنت شركة بصمة لإدارة العقارات عن نجاح مزاد النخبة والذي أقيم مساء الإثنين 27 يونيو 2022م بقاعة الفريدة بمدينة الرياض، تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” ، حيث تم بيع جميع عقارات المزاد والتي تنوعت بمناطق وأحياء متعددة شمال العاصمة الرياض، بإجمالي مبيعات تجاوزت 200 مليون ريال، وذلك بحضور مكثف لكبرى شركات الاستثمار و التطوير العقاري ونخبة من المستثمرين ورواد القطاع العقاري بالمملكة .
وعقب انتهاء المزاد أعرب الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات الأستاذ/ عبدالله العلوان عن شكره لجميع من ساهم في نجاح المزاد وعن فخره بما تقدمه شركة بصمة من الإنجازات والنجاحات التي تعكس الصورة الحقيقية للمزادات العلنية، كما أشار إلى الدور الهام الذي يقدمه مركز الإسناد والتصفية ‘‘إنفاذ ‘‘ من أثر إيجابي في دعم المنظومة العدلية و إستيفاء الحقوق بالإضافة إلى دعم القطاع الخاص وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في القطاع العقاري.

وأضاف مدير القطاع التجاري بشركة بصمة الأستاذ/سيف البريدي :
“يعتبر مزاد النخبة المزاد التاسع عشر الذي تنظمه شركة بصمة تحت إشراف مركز الإسناد والتصفية،و نحن نفتخر في بصمة بهذه الإنجازات والنجاحات المتتالية للمزادات العلنية، وإن نجاحنا اليوم في مزاد النخبة ما هو إلا امتداد لما قدمناه في بصمة من مزادات علنية خلال الأشهر الماضية، حيث حققت مبيعات تتجاوز مليار و 100 مليون ريال لمجموعة من الأصول العقارية المتنوعة في كافة مناطق و مدن المملكة. لمختلف الجهات والهيئات الحكومية وشركات القطاع الخاص وأمناء الإفلاس، كما نعتز بكل ما لمسناه من تقدير من قِبل كل المستفيدين وكافة أركان المنظومة العدلية والقطاع العقاري بالمملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*