المشاهدات : 505
التعليقات: 0

الجامعة العربية المفتوحة وهيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام يبحثان سبل التعاون

الجامعة العربية المفتوحة وهيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام يبحثان سبل التعاون
https://ekhbareeat.com/?p=85064
خالد الذكر الله
صحيفة اخباريات
خالد الذكر الله

في إطار التعاون المشترك وتعزيز المسؤولية الاجتماعية ، بحثت الجامعة العربية المفتوحة بالدمام ، وهيئة الصحفيين السعوديين بحاضرة الدمام ،أوجه التعاون وآليات التنفيذ، بحضور مدير الجامعة الدكتور محمد السيف ، ومدير فرع الهيئة الأستاذ علي مشنوي.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع الجانبين بحضور عدد من أعضاء الجامعة والهيئة، بحث المجالات التدريبية والتعليمية والمسؤولية الاجتماعية، وتوظيف إمكانيات الطرفين وتوحيد الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة.

بدوره أوضح الدكتور محمد السيف أهمية الشراكات المجتمعية التي تعقدها الجامعة مع كافة قطاعات الدولة ومؤسسات المجتمع، وذلك انطلاقاً من مستهدفات رؤية المملكة 2030، نحو تحقيق التنمية المستدامة.

من جانبه أكد الأستاذ علي مشنوي حرص فرع الهيئة بحاضرة الدمام على أهمية تعظيم الشراكات النوعية الهادفة إلى تعزيز المفاهيم والممارسات الإعلامية السليمة، وتحقيق أهداف الهيئة في دعم وتطوير القدرات الصحفية وتنمية المواهب الإعلامية وصقلها، مشيراً إلى القيمة التي تحظى بها الجامعة العربية المفتوحة، وجهودها البارزة في المسؤولية الاجتماعية ومد جسور التعاون مع كافة القطاعات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*